مجموعة ديريك لام لموسم خريف وشتاء 2018-2019

هلا جرجورة

مجموعة ديريك لام لموسم خريف وشتاء 2018-2019

تابعنا العديد من المجموعات وعروض الأزياء المميزة في أول أيام أسبوع الموضة في نيويورك لموسم خريف وشتاء 2019‪-2020 للألبسة الجاهزة ومن ضمنها مجموعة “ديريك لام” Derek Lam التي قرر مصمم الأزياء الأمريكي تقدمها هذه المرة بطريقة جلسة تصوير خاصة من دون عرض أزياء.

المجموعة مثل العادة بدت هادئة ومتوازنة فيها الكثير من العناصر الابداعية المبتكرة مع لمسات من الكلاسيكية، وقد بدت سهلة اللبسة ومثالية لامرأة هذا العصر.

شاهدنا فيها القصات المريحة ان كان من موديلات المعاطف الكبيرة، أو التنانير الميدي المريحة، والبناطيل ذات الأرجل الواسعة والقمصان الفضفاضة وبعض الفستاين ذات القصات المستقيمة، لكن مع ذلك بدت التصاميم أنثوية وناعمة، ركز فيها على درجات الألوان الترابية وبشكل خاص البيج والكاكي، طبعاً من وجود للونين الأسود والأبيض أو مزيجهما معاً، وفي نهاية المجموعة شاهدنا بعض التصاميم باللون البنفسجي الغني التي أضفت بعض الحيوية الناعمة.

نقشة الكارو كانت حاضرة وبقوة وقد شاهدناها بمختلف الأحجام والألوان وأحياناً في فس اللوك تم استخدام أكثر من نقشة في آن واحد.

كما شاهدنا التصاميم أحادية اللون والتي وعلى ما يبدو ستكون أحد أبرز صيحات الموضة.

الاكسسوارات شملت الأحذية ذات الكعوب العالية والعريضة وحقائب اليد ذات الأحجام الكبيرة والعملية.

مجموعة مميزة جمعت بين الفن والكلاسيكية قدمتها دار “ديريك لام” Derek Lam في أول أيام أسبوع الموضة في نيويورك لموسم خريف وشتاء 2019‪-2020 للألبسة الجاهزة.