أزياء فالنتينو في طوكيو... مزيج بين التقاليد الإيطالية والحضارة اليابانية

أزياء فالنتينو في طوكيو... مزيج بين التقاليد الإيطالية والحضارة اليابانية

بين لمسات دار فالنتينو Valentino الخاصة بمجموعة ما قبل خريف 2019، وجمال التصاميم اليابانية التي تستحق التوقف عندها، استطاعت هذه الدار أن تتوافق مع الحضارات وأساليب إظهار التقاليد خصوصاً في عالم الأزياء والموضة.

إنطلاقاً من هنا، فلنتابع بالصور، عرض أزياء فالنتينو Valentino في مدينة طوكيو في اليابان في محاولة لدمج الإرث الإيطالي مع التصاميم الياباني.

جرأة التصاميم الحمراء

مع بداية العرض، لا يمكن إلا أن نثني على جرأة وجمال اللون الأحمر الذي حرص المبدع بيرباولو بيكيولي، على إظهاره من خلال تصاميم ملفتة ومتعدّدة القصات. فلاحظنا تركيز هذه الدار على التفاصيل الفضفاضة وطبقات الكشكش التي تأتي بأسلوب حيوي لا يحدّد مفاتن الجسم. أما موضة الفرو فتبدو مختلفة باللون الأحمر خصوصاً عندما ترتدينها بأسلوب الكاب مع الشرائط على الرقبة. كما لفتنا موضة الدانتيل مع طبقات الكشكش والفراغات التي تزيّن أجسام العارضات، الى جانب التركيز على الأكمام العصرية والمختلفة من تصميم الى آخر.

تصاميم بنقشات الورود

بالاقمشة المطبعة والنقشات المميزة بالزهور، تميزّت مجموعة فالنتينو  Valentinoبالالوان المشرقة مع الزخرفات وطبقات الاقمشة النافرة التي تتألق بالكشكش مع قصة الاكتاف البارزة. أما الفساتين الميدي اللماعة فايضاً اتت مزينة باللون الأحمر والنقشات مع أقمشة البليسيه الأحب على قلب هذه الدار. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال فساتين الشيفون المكسّرة والأقمشة الشفافة بقصات واسعة، لجعل لإطلالتك أكثر دفئاً في المواسم المقبلة.

عودة صيحة المونوكروم

كما بدا اللون الأسود مختلفاً في عرض فالنتينو  Valentinoمع الأقمشة الجلدية التي تغمر الفساتين. أما موضة البرمودا فأيضاً كانت حاضرة باللون الأسود مع القمصان الملفتة بطبقات الأقمشة، وموضة جاكيتات البومبر اللماع مع أكمام الشراريب. والى جانب موضة الصوف الأبيض، لاحظنا عودة صيحة المونوكروم من خلال الفساتين الطويلة التي تحمل الطابع الياباني مع المعاطف الضخمة والمميزة بطبقات الكشكش.

موضة الأحذية الذكورية

ولم تغب عن أزياء فالنتينو Valentino الخاصة موضة الأحذية الذكورية المسطحة التي تأتي عالية الساق، مع الجوارب الطويلة والملفتة، بالإضافة الى الأحذية الكلاسيكية الحمراء مع الرباط الناعم من الأمام.