مجموعة أغنيس بي لموسم ربيع وصيف 2019

نانسي شربل

مجموعة أغنيس بي لموسم ربيع وصيف 2019

أبدعت دار أغنيس بي Agnes B في عرض مجموعة ربيع وصيف 2019 مع تصاميم شبابية ساحرة تنقلنا الى عالم الطبيعة وطبعات الورود بالتفاصيل والالوان. فجمعت هذه المجموعة بين أناقة التوبات العصرية وموضة القصات المريحة والبناطيل الضيقة وغيرها من التصاميم الحيوية التي ترضي كافة الاذواق.

ما رأيك أن نطلع على أجمل ازياء أغنيس بي Agnes B لربيع وصيف 2019، لمشاهدة التنوّع الملفت في عرض القطع.

موضة الفساتين المطبعة

برزت موضة البدلات الرياضية التي تتألق من خلال البناطيل المستقيمة والمقلمة من الجوانب، الى جانب التوبات المريحة التي تحتوي على طبعات صيفية تنقلنا الى عالم الطبيعة المشرقة بألوانها وعصافيرها. كما لفتنا موضة الفساتين المطبعة بنقشات الورود المتداخلة، والتنانير الطويلة التي لا تصل الى حدود الكاحل مع التوبات التي تنسدل فوق الخصر. ولاحظنا عودة موضة الأقمشة المقلمة بقصات مستقيمة وهندسية في الوقت عينه، الى جانب موضة المونوكروم المنقطة، والبدلات الرسمة التي أتت بقصات مريحة.

موضة الشورت القصير

ومن الصيحات الأخرى التي لفتت أنظارنا خلال عرض أغنيس بي Agnes B موضة الشورت القصير الذي يكشف عن مفاتن الجسم، والبارز تنسيقها مع الجاكيتات الرسمية بكثير من الأنوثة. كما يمكنك اختيار الشورتات البراقة التي تأتي ملفتة مع الجاكيتات اللماعة وقصة الجوارب الطويلة مع الأحذية المسطحة. أما الأقمشة المربعة بتفاصيل صغيرة وملونة فأتت مميزة مع موضة الجمبسوت المحدّد من الخصر بالحزام الجلدي. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال الجاكيات الجلدية واللماعة التي أغنت هذه المجموعة.