عرض أزياء Givenchy لربيع وصيف 2019 !

عرض أزياء Givenchy لربيع وصيف 2019 !

قدّمت دار أزياء “جيفنشي” Givenchy مجموعتها الجديدة للأزياء الجاهزة RTW، لموسمي ربيع وصيف 2019 وذلك ضمن أسبوع باريس للموضة PFW.

مجموعة عصريّة بامتياز خاطبت فيها الدار المرأة الواثقة والقوية، وشاهدنا فيها السراويل القماشية الأنيقة بقصّة الخصر العالي والمزيّنة بأحزمة والتي نسّقت مع التوبات الجذابة والمزيّنة بفتحات في منطقة البطن أو بقبّة مفتوحة بموديل الـV الجريء ومع القمصان بالقصّات المستوحاة من الأسلوب العسكري أو الذي برز أيضاً بتصميم الجمبسوت الشبابي ، كما شاهدنا الفساتين بقصّات متعددة منها بطول الميدي ومنها الطويلة وبرزت بينها الفساتين بأسلوب الكسرات بشكل متجدد خاصّة بالتفاصيل “الكسرات أيضاً” والتي زيّنت منطقة الصدر بطريقة فنيّة، كما كان هناك لمسات براقة من الشكّ الفاخر الذي زيّن مجموعة من التصاميم بأسلوب جذاب وراقي.

وكان هناك حضور خفيف للمعطف الربيعي وجاكيت الجلد بقصّة البايكر والذي نسّق بأسلوب التوب مع السراويل والتنانير.

لوحة الألوان قمّة في الرقي وشملت  الأسود والأبيض والأزرق بأكثر من درجة والزيتي والأخضر والبيج مع لمسات جذابة بالأصفر الخردلي والزهري الأنثوي.

الأحزمة رافقت العديد من الإطلالات بالإضافة إلى الاكسسوارات الكبيرة والملفتة والتي شاهدناها بتصاميم الأقراط الشبابية والرائجة، وتنوّعت تصاميم الحقائب الجلديّة الفاخرة والتي تشتهر بها الدار بين الحجم المتوسط والحقائب الكبيرة والتي قدّمتها الدار بألوان راقية ومنسجمة مع ألوان التصاميم.