عرض أزياء Loewe لربيع وصيف 2019

ماريا قسام

عرض أزياء Loewe لربيع وصيف 2019

قدمت علامة Loeweمجموعة رببيع وصيف 2019 ضمن أسبوع باريس للألبسة الجاهزة والتي وصفها Jonathan Anderson بأنها حرة، حساسة، حريرية ومتعددة الأنسجة وهو ما يجعله الـ DNA الذي يميز العلامة. كما وضح المصمم أن الفكرة وراء المجموعة هي حول مجموعة من الناس في غاليري يجمع بينهم لون معين.

ما يجمع بين تصاميم Loewe لربيع وصيف 2019 هو البوهيمية والراحة والأناقة حيث رأينا القفاطين السهلة اللبس مع الكثير من الصوف والحياكة بالإضافة إلى بدلات البناطيل الواسعة والبليزر الطويل والفساتين والقمصان الطويلة بالأقمشة الحريرية المرهفة. كما لاحظنا نقشات الأقمشة المتميزة التي استعملها المصمم والألوان الترابية الى جانب الألوان الربيعة كالأخضر والبرتقالي الذي برز في المجموعة.

أما بالنسبة للاكسسوارات فقد طرحت علامة Loewe موديلات مختلفة من الحقائب الصغيرة والكبيرة جدا المصنوعة من الجلد من الصوف المحبوك والحقائب على شكل سلات من القش وتميز بعضها بالشراشيب، وقد رأينا أيضا أحذية الكاحل المقلوبة باللون البيج الذي استعمله كثيرا في التصاميم إلى جانب العقود الجلدية الضخمة التي تحيط بالرقبة والنظارات الشمسية السوداء الأحجام الكبيرة.

مجموعة Loewe لربيع وصيف 2019 طغى عليها الطابع البوهيمي المريح والأنيق بصيحات جديدة من الفساتين والقمصان والحقائب العملية التي تناسبب المرأة العصرية.