مجموعة نيكولاس كيركوود لربيع وصيف 2019

مجموعة نيكولاس كيركوود لربيع وصيف 2019

ككل موسم نحن على موعد مع أكثر عروض الأزياء جنونياً وخيالاً من خلال طرح صيحات أكثر جرأة وجنوناً مع عرض ازياء نيكولاس كيركوود NICHOLAS KIRKWOOD الذي رأيناه على منصات لندن ضمن أسبوع الموضة الجاهزة. فبالرغم من أن هذه الصيحات لا تناسب إطلالات المرأة اليومية، الا أنها حملت الكثير من المعاني الملفتة من ناحية القصات.

من خلال القطع البيضاء والأسلوب الجريء الذي لا يمكن للمرأة ان تختاره، إليك أكثر الصيحات جنوناً في عالم الموضة، مع عرض ازياء نيكولاس كيركوود NICHOLAS KIRKWOOD.

صيحة التصاميم الخيالية

بقطع ملفتة باللون الأبيض البسيطة، أتت المجموعة إستثنائية خصوصاً أن التصاميم المطروحة تناسب عالم الخيال والأفلام والمسرحيات، بأسلوب غير تقليدي. فلفتنا الإبداع المبهر والصيحات الغريبة التي تنقلنا الى عالم التميّز، مع التفاصيل الناعمة والأقمشة المنفوخة بطبقات متعدّدة من اللون الموحّد.

موضة اللون الأبيض

كما برزت موضة الجمبسوت الشبابي مع الرباط على الخصر، فبدت العارضات متحرّرات من الواقع الذي يعيشونه. بالإضاقة الى ذلك، لفتنا صيحة البناطيل البيضاء الواسعة مع طبقات متعدّدة من الأقمشة على الخصر. ولم تتخلى دار نيكولاس كيركوود  NICHOLAS KIRKWOODعن موضة الشورت الضيق مع التوبات الواسعة وأحزمة الكروسيه المترابطة. ولاحظنا إهتمام هذه الدار بموضة الجاكيتات المنفوخة بأسلوب البومبر مع الفساتين المميزة، والأخرى التي تنقلنا الى عالم الخيال مع أقمشة التول الشفافة والفضفاضة بقصات متنوعة مع طبعات الورود النافرة.

موضة الأحذية الملوّنة

أما الأكسسوارات فأكثر ما ميّز عرض نيكولاس كيركوود NICHOLAS KIRKWOOD خصوصاً من خلال الأحذية الملونة والمصحوبة بتفاصيل الميتاليك. فأتت بمعظمها رياضية أو ملفتة مع الكعوب الغريبة والمتجدّدة لمنح المرأة لمسات جريئة ومتناغمة مع القطع المختارة.

تابعي بالصور مجموعة نيكولاس كيركوود NICHOLAS KIRKWOOD لربيع وصيف 2019 مع أجرأ الصيحات وأغربها، لتنتقلي مع هذه الدار الى الستايل الخيالي.