مجموعة كريستوفر كين لموسمي ربيع وصيف ٢٠١٩!

مجموعة كريستوفر كين لموسمي ربيع وصيف ٢٠١٩!

ضمن فعاليات أسبوع لندن للموضة LFW، قدّم المصمم الاسكتلندي “كريستوفر كين” Christopher Kane، مجموعته الجديدة للأزياء الجاهزة RTW لموسمي ربيع وصيف ٢٠١٩.

وبأسلوب المصمّم المعتاد بإضافة لمساته الخاصّة والفريدة على التصاميم البسيطة والتي برزت العديد منها هذا الموسم بالقصّات المجسّمة وبشكل خاص بالأكتاف الكبيرة والبارزة، والتي شاهدناها بالتيور النسائي بالبليزر والتنورة المستقيمة، وفساتين الميني القصيرة بالإضافة إلى التوبات بالقصّات المجسّمة الكبيرة، ولم يستغن المصمم عن الطابع الأنثوي الجذاب والذي ظهر بقماش الدانتيل والفساتين والتنانير التي تداخل معها قماش التول الجذاب بستايل مميّز، كما كان هناك حضور خفيف لقماش الميتاليك والذي شاهدناه بتنورة شبابية بطول الركبة مع فتحة عالية.

لمسات المصمّم الملفتة شاهدناها بالأحجار الكريستالية الكبيرة والملوّنة والتي زيّنت التصاميم بأسلوب عصري، بالإضافة إلى لمسات ميتاليك براقة بأحجار فاخرة بالفضي زيّنت قبّات وأكمام وأكتاف بعض التصاميم بستايل فخم.

كما برز الجينز بشكل خفيف بفستان قصير مكشوف الأكتاف بقصّة ضيّقة، واعتمد المصمم بعض الطبعات الهندسيّة وبعض الطبعات الملوّنة بشكل الأحصنة، كما شاهدنا الترينشكوت من الجلد اللمّاع باللون الأسود.

اعتمد المصمّم أحذية الأنكل بوت بتصاميم منوّعة منها المزين بالدانتيل ومنها بالأحجار البراقة الكبيرة بالإضافة إلى بعض تصاميم الصنادل و الأحذية الرياضية الملونة الرائجة.