مجموعة هوت كوتور جورج حبيقة لموسم خريف 2018

ميرا جنيد

مجموعة هوت كوتور جورج حبيقة لموسم خريف 2018

عالم ساحر من الإبداع المبهر أخذنا إليه المصمم اللبناني الموهوب جورج حبيقة “ Georges Hobeika في أسبوع باريس لموضة الأزياء الراقية الهوت كوتور” Haute Couture لموسم خريف 2018.

شملت المجموعة تصاميم مبهرة بأسلوب جذاب مع دقّة التفاصيل المتقنة والتي عوّدنا عليها المصمم المبدع في عروضه السابقة، وافتتح العرض بمجموعة من التصاميم الراقية باللون الأبيض الأنيق بقصّات منوّعة بين الطويل والميدي الراقي والقصير الجذاب بأسلوب جمع الفخامة مع اللمسات العصرية، ليتحفنا من بعدها بمجموعة رائعة من فساتين السهرة والتي طغت عليها الألوان الجذابة والأنثوية وأبرزها الزهري والأرزق والبيج الهادئ والفضي والتي شكّلت مزيج ساحر ومتناغم بأسلوب راقي.

وشملت الفساتين القصّات المنسدلة والمزيّنة بالتطريز المبدع والشكّ الناعم بالإضافة إلى التصاميم الملكيّة الفاخرة بالقصّات الكبيرة والمنفوشة منها بأسلوب الطبقات الراقي والمرهف، وزيّنت التصاميم بشكل مبهر الشكّ الرائع بالأحجار البراقة بتناغم متقن مع الفستان وبأشكال ساحرة أبرزها الورود المفضّلة للمصمم، كما شملت لوحات فنيّة للبجعات بأسلوب حالم وساحر ورافقها المكياج الدراماتيكي والذي أكمل اللوحة الفنيّة المبهرة.

وبرز بشكل واضح الريش الفاخر والذي زيّن العديد من الفساتين بأسلوب متجدّد ومبتكر ومتماشي مع الطابع المبهر للمجموعة، واكتملت أناقة العارضات بلمسات الاكسسوارات الفنيّة والملفتة وأبرزها الأساور الكبيرة والأقراط البارزة مع ظهور خفيف لحقائب السهرة الفاخرة بتصاميم جذابة.

وكما تعوّدنا اختتم العرض بفستان العرس المبهر والملكي بالقصّة المنفوشة مع أكمام طويلة من التول الأنثوي مع لمسات براقة من الشكّ وزيّنت منطقة الصدر بالريش الفاخر أيضاً بأسلوب فني وجذاب ومتناغم مع الروح العامّة للعرض.