بالصور: مجموعة غوتشي كروز 2019

نانسي شربل

بالصور: مجموعة غوتشي كروز 2019

في أجواء سيطر عليها الظلام والدخان، أتت مجموعة غوتشي كروز 2019 لتضفي المزيد من الغرابة والغموض على القطع المتنوعة والمتداخلة من ناحية الألوان، مع القصات المحتشمة والبارزة التي تنقل اليك سحراّ خاصاً في كل قطعة من هذه الصيحات.

تابعي من خلال الصور تصاميم مجموعة غوتشي كروز Gucci Cruise لعام 2019، وشاهدي كيف استوحى أليسندرو ميكيله مجموعته البارزة.

موضة الأقمشة المطبعة

عنما نرى القطع التي طرحتها غوتشي، ندرك بشكل ملحوظ بصمة هذه الدار من خلال التصاميم الحيوية والقصات الملفتة التي يمكن أن تختاريها بطرق مختلفة. فبرزت في هذه المجموعة موضة الأقمشة المطبعة بالورود الكبيرة التي تأتي بأسلوب هندسي من خلال التنورة الواسعة والتوبات الحيوية المنسقة معها. كما لفتنا موضة الفساتين المزخرفة والمنقوشة مع القصة الواسعة والاكمام الفضفاضة، لتنسيقها مع البناطيل المستقيمة.

صيحة البدلات الرسمية

أما المعاطف فحضرت في مجموعة غوتشي كروز 2019 بقصاتها الضخمة مع أقمشة الفرو. فأتت بعض القصات بأسلوب الكاب الطويل، والبعض الآخر برز من خلال المعاطف المستقيمة والموحدة من ناحية اللون، والاخرى التي تأتي مع تفاصيل المربعات الملفتة. كما لم تتخلى دار غوتشي عن صيحة البدلات الرسمية وهذه المرة برزتها من خلال أقمشة الكارو الملونة، ولاحظنا الجاكيت الرسمبة منسقة مع الفساتين الملونة.

أكسسوارات متعدّدة

تمايلت العارضات بموضة الكشكش من خلال الفساتين الشبابية مع العديد من التصاميم البارزة بالشراريب الملونة، فضلاً عن موضة الجمبسوت الأخضر مع الأحزمة المتنوعة والتي توضع على الخصر العالي، مع اعتماد طبقات متعددة من الأساور والقلادات الضخمة. أما الأقراط فأتت بارزة وضخمة لتظهر تركيز هذه الدار على طرح الأكسسوارات الفاخرة والمتنوعة، مع تعدّد صيحات النظارات الشمسية التي أتت بأحجام متنوعة.