عرض ازياء ألتوزارا لخريف وشتاء 2018

نانسي شربل

عرض ازياء ألتوزارا لخريف وشتاء 2018

كل سيدة تبحث عن ملابس عصرية ذات تصاميم مريحة وملفتة للنظر مع تداخل الألوان والأقمشة المتنوعة عليها متابعة عرض ازياء دار ألتوزارا Altuzarra ضمن مجموعة الألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2018 مباشرة من أسبوع الموضة في باريس.

بالبدلات الرسمية التي تأتي بقصات عصرية مع الاقمشة المقلمة بأسلوب الـPlaid ، افتتح ألتوزارا Altuzarra مجموعته من خلال التنانير المستقيمة ذات الشق الامامي مع الجاكيت الضيقة التي تحدد مفاتن الخصر. كما تميّزت البدلات بموضة البناطيل القصيرة المتناغمة مع الجاكيتات المستقيمة التي تأتي بأكمام مزمومة مع ظهور لافت للازرار المحددة.

فساتين مطبعة بالورود

بالاقمشة المطبعة والنقشات المميزة بالزهور، تميزّت مجموعة ألتوزارا Altuzarra بعرض فساتين عصرية تتخطى حدود الركبة مع الورود الصغيرة المتداخلة بعضها ببعض والقصات الاخرى التي أتت مكشوفة الاكتاف بأسلوب الـOff Shoulder. فأتت القطع فريدة من نوعها خصوصاً أن بعض التصاميم جاءت محددة بالحزام مع الشق الجانبي الجريء والملفت للنظر.

موضة الجيليه والجلد

كما نرى تركيز دار ألتوزارا Altuzarra على موضة الجيليه الرائجة كثيراً في شتاء 2018- 2019 مع اظهار الياقة الملكية بكثير من الانوثة، خصوصاً مع المعاطف المستقيمة المحددة بالحزام. واللافت فساتين الجلد المفرغة من خلال الدوائر الصغيرة، بالاضافة الى التنانير الشبابية التي أيضاً أتت جريئة مع الشق الجانبي وبروز فاخر لاقمشة المخمل باللون الارجواني والبني لتشكّل صيحة متجددة في عالم الموضة.

الكنزات الصوفية وجرأة الكشكش

ولا يمكن إلا أن نثني على أناقة وجرأة الكشكش الذي رافق بعض التوبات الشبابية، بالاضاقة الى البناطيل الضيقة مع الكنزات الصوفية المزخرفة والياقة العالية لتعطي المرأة مدى واطلالة ملفتة خصوصاً في ساعات النهار.