عرض ازياء روشاس لخريف وشتاء 2018

نانسي شربل

عرض ازياء روشاس لخريف وشتاء 2018

بتصاميم عملية تناسب المرأة اليومية، اختارت دار روشاس Rochas عرض مجموعتها لخريف 2018 البعيد كل البعد عن التكلفة والزوائد، مع التصاميم المريحة والنقشات والزخرفات التي تظهر أناقة القطع بأسلوب أنثوي جذاب.

شاهدي من خلال الصور أجمل التصاميم العملية الخاصة من دار روشاس Rochas لخريف وشتاء 2018 مباشرة من أسبوع الموضة في باريس.

موضة البدلات الرسمية

خصصت دار روشاس Rochas اهتماماً بارزاً بالبدلات الرسمية التي تميّزت بموضة البناطيل الواسعة مع البلايزر الواسعة التي تبرز من خلال الازرار الكبيرة والجيوب الجانبية الظاهرة على الجانبين. فسيطرت الالوان الترابية على البدلات الى جانب اللون الاسود مع جرأة الفرو المنسدل على الكتف الواحد بشكل عصري وساحر.

فساتين مطبعة بالورود

كما شاهدنا على منصات عرض ازياء روشاس Rochas موضة السبعينيات مع التنانير المربعة والتي تتعدى حدود الركبة. واللافت في هذه المجموعة موضة المعاطف المستقيمة التي تأتي على شكل فستان موحد اللون ومستقيم مع الازرار والقبة الذكورية، مع تحديد الخصر بالحزام العصري. اما معاطف الفرو الضخمة فأيضاً كانت حاضرة ومنسقة مع التصاميم العصرية خصوصاً مع جرأة الالوان التي طرحتها هذه الدار من خلال اللون الاصفر. وأتت الفساتين ملفتة وتمايلت بين الاقمشة الجلدية والقطع المزخرفة التي تحتوي على نقشات الورود الساحرة والملفتة للنظر. اما الفساتين البراقة فتميّزت بالالوان البرونزية والاسود الى جانب بعض القطع المتألقة بالشيفون والتطريز.

احذية مزخرفة عالية الساق

وللاحذية العصرية، حصة في عرض روشاس  Rochasولفتنا تركيز هذه الدار على الموديلات المزخرفة التي تأتي عالية الساق مع طبعات جلد النمر بألوان عصرية ومتجددة، الى جانب بعض الاحذية البراقة الملفة من خلال الساق العالية.