عرض أزياء Off White لخريف وشتاء ٢٠١٨ !

عرض أزياء Off White لخريف وشتاء ٢٠١٨ !

قدّمت دار أزياء “أوف وايت” Off White، مجموعتها الجديدة للأزياء الجاهزة لموسمي خريف وشتاء ٢٠١٨ وذلك ضمن فعاليات أسبوع باريس للموضة PFW.

وكالعادة قدّمت الدار مجموعة عصريّة خاطبت فيها المرأة القوية الشخصية صاحبة الأسلوب الشبابي والجريء، وشاهدنا تصاميم الكورسيه الجذابة بأسلوب الشورت القصير والتي نسّقت مع القمصان الكلاسيكية باللون الأبيض كما برزت الفساتين بقصّات غنيّة ومنوّعة بين الفساتين بطول الركبة و المكشوفة الأكتاف مع القمصان البيضاء أيضاً والفساتين بقصّة الكتف الواحد بأطوال غير متماثلة بالإضافة إلى الفساتين الحريرية الطويلة بالقصّات الواسعة والتي زيّنت بلمسات أنثوية بطبقات الكشاكش، كما كان هناك حضور قوي لأقمشة الترتر البراقة والتي لفتت نظرنا بتصاميم التوبات الأنيقة والتنانير الجذابة والفساتين القصيرة، بالإضافة إلى أقمشة الجلد باللون الأسود بتصاميم فساتين وجاكيتات قصيرة بأسلوب ايدجي وعصري.

المعاطف كان لها حضور قوي أيضاً في المجموعة وشاهدناها بعدّة تصاميم منها الطويل بالأسلوب الفضفاض ومنها بقصّة الكاب الأنيقة والراقية، مع تواجد خفيف لتصاميم البدلات بسترة البليزر والسروال القماشي بقصّة الأرجل العريضة.

ولم تخلو المجموعة من لمسات الرقع الشبابية والتي تشتهر بها الدار والتي زيّنت مجموعة من التصاميم وأبرزت الطابع الشبابي والرياضي بالعرض.

النظارات الشمسية السوداء رافقت معظم الاطلالات أما الأحذية فشملت التصاميم الشتوية العالية الساق مع بعض التصاميم الرياضية.