مجموعة Lanvin لخريف و شتاء 2018

اطلق دار أزياء " Lanvin " مجموعة تصاميمه الجديدة ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس لخريف و شتاء 2018.

البداية كانت مع فساتين البليسيه الشفافة، لننتقل بعدها الى تصاميم حادة و كلاسيكية بامتياز مثل التنانير الجلدية المتوسطة الطول الضيقة على الجسم مع التوبات بالقبة العالية.

و خصصت الدار إهتماماً ملحوظاً بملابس المحجبات و الإطلالات و التصاميم المحتشمة. فبرزت السراويل مع الجاكيت الكلاسيكية الطويلة التي بدت عصرية و في غاية الأناقة. كما برز في إطلالة ثانية السروال العالي الخصر مع القميص الطويلة الأكمام و بالقبة العالية، و إطلالة ثالثة من السروال الاخضر مع القميص و الجاكيت الحمراء الشفافة. كذلك برزت إطلالات أخرى بالسراويل الفضفاضة قليلاً و السروال الكحلي مع الجاكيت الجلدية البرتقالية اللون. و قد تم تنسيق الإطلالات مع الحجاب الذي بدا من نفس الأقمشة المستخدمة في الألبسة و لاستكمال إطلالة المرأة المحجبة.

على ممشى العرض رأينا الكثير من التصاميم المريحة التي تبرز أنوثة المرأة ونعومتها من خلال فساتين الساتان الطويلة المسندلة، و الفساتين مع الفتحة العالية على الصدر و القصات المنخفضة على الصدر.  

و قدم Lanvin أزياء ضاجة بالأنوثة و الحيوية، تنوّعت ما بين الفساتين المعتدلة الطول ذات القصات المريحة و تنانير "البليسييه" و من التول، و الفساتين الأخرى الناعمة المصنوعة من أفخم الأقشمة. و قد صاحبت السراويل الانيقة العديد من الإطلالات، كذلك برزت صيحات عديدة مثل موضة الشراشيب.

و من الأكسسوارات التي زينّت العرض، لفتتنا الحقائب الجلدية المميزة بألوانها الحيوية، و العقود الطويلة الفضية التي منحت الإطلالات تألقاً و بريقاً جذاباً، بالإضافة الى القفازات الجلدية.

أما بالنسبة للألوان فاقتصرت الألوان على الأسود و الأزرق النيلي و بعض التصاميم من الأصفر و الاحمر و الاخضر و البرتقالي. و لم يخلو ممشى العرض من تصميم الأحذية الجلدية المسطحة، كما رأينا تصاميم لبوتات جلدية عالية الساق.