مجموعة Stella Jean لخريف و شتاء 2018

مجموعة Stella Jean لخريف و شتاء 2018

قدمت العلامة التجارية Stella Jean  أزياء نسائية مستوحاة من الألعاب الأولمبية و خصوصاً قصة العداء الأميركي الشهير جيسي اوينز الذي شارك في أولمبياد برلين سنة 1936 و تمكن من النيل من العداء الالماني لوتس لونغ في الوثب الطويل. فحملت المجموعة لوسم خريف و شتاء 2018 التي عرضت ضمن اسبوع الموضة في ميلانو تنوعاً ملحوظاً للفتيات العاشقات للموضة اللاتي يرغبن دائماً في الظهور  بإطلالات بارزة عملية و رياضية في آن معاً.

و تضمنت التشكيلة سراويل عالية الخصر و فساتين مطبعة و مخططة برسوم مستوحاة من الالعاب الاولمبية و من صور العداء الأميركي و شورتات قصيرة و تنانير متوسطة الطول بموضة خطوط الـStripes و المربعات.

النقشات لم تقتصر على الالعاب الرياضية، فأخذت أشكال عديدة كطبعات الطيور و الحدائق، و شملت المجموعة على صيحات عديدة منها تنانير البليسيه، و موديلات مختلفة من الجاكيت و المعاطف بالإضافة الى الأكمام الواسعة و المنتفخة.

و قد حرصت الدار على تقديم قطع ملابس خفيفة و مريحة من الصوف والجيرسيه ، و رصدنا جاكيتات رائعة جداً من الفرو، و فساتين انسيابية مليئة بالطبعات المميزة.

لوحة الألوان خطفت الأنظار من الأزرق و الاحمر و الاخضر و الاصفر و الابيض، و تخلل العرض بعض القطع بالالوان الميتاليكية الذهبية التي أضفت لمسة مميزة من الحيوية.