مجموعة Les Copains لخريف و شتاء 2018

مجموعة Les Copains لخريف و شتاء 2018

شهد إنطلاق فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو العديد من العروض البارزة مثل العرض الخاص لدار Les Copains الذي قدم مجموعة مميزة جداً و رائعة لموسم خريف و شتاء 2018 للألبسة الجاهزة. إستلهمت مصممة الدار Stefania Bandiera  تصاميم المجموعة الجديدة من عارضة الازياء و الممثلة الفرنسية Capucine التي اشتهرت في خمسينات و ستينات القرن الماضي و كانت تعمل مع اشهر بيوت الازياء العالمية.

 لذلك أختار الدار أن تكون يعود بنا الى هذا الطراز الأنيق التي كانت تتميز به Capucine، حتى تكون المرأة العصرية خلال هذا العام مفعمة بالأنوثة، و النعومة و الأناقة. و اعتمد الدار في التصاميم على الأقمشة الفاخرة التي امتزجت بين الشيفون و الساتان و الدانتيل و الجوبير و الجلد و المخمل و بعض الأقمشة السميكة التي تمنح المرأة لمسة فاخرة و بدت مناسبة لأجواء الخريف و الشتاء.

 تضمنت المجموعة تصاميم أثنوية كلاسيكية تنبض بالدفء و الأناقة. و حازت بعض النقشات الجميلة و الناعمة التي مرت في العرض على إعجاب الجميع.

Les Copains أطلت علينا بإبداعات متميزة للإطلالات الكلاسيكية بقصاتها المبتكرة و تفاصيلها التي أضفت عليها لمسات من الأنوثة خصوصاً مع صيحة الأكمام الواسعة. كما شاهدنا السراويل و التنانير المتوسطة الطول، و قصات السراويل و التنانير مع السترات الجميلة الناعمة.

كذلك، أحببنا المعاطف الراقية التي قدمتها العلامة خلال العرض، و شكلت القمصان الشتوية من أبرز القطع في العرض حيث تم تنسيقه بطريقة حيوية احيانا فوق الفساتين.

بعض الإطلالات بالتنورة القصيرة مع الشق العالي، و البلوز و التنانير الشفافة شكلا عناصر إبداعية جديدة و جمعا بين النعومة و الرقي.

من حيث الأكسسوارات، برزت الأحزمة الجلدية السوداء. و لفتت أنظارنا الشالات الكبيرة المزينة بالكشكش التي تم تنسيقها مع الإطلالات. هذا فضلًا عن ماكياج الايلاينر الاسود المنجح و تسريحات الشعر المستوحاة من أجواء الستينات، و قد رصدنا كذلك حقائب متنوعة ذات حجم كبير، و الأحذية الشتوية العالية التي تصل الى حدود الكاحل المصنوعة من الجلد و المخمل من مختلف الألوان.