مجموعة “تودز” لموسم خريف وشتاء 2018-2018

هلا جرجورة

مجموعة “تودز” لموسم خريف وشتاء 2018-2018

قدمت دار “تودز” Tod‪’s في ثالث أيام أسبوع الموضة في ميلانو للألبسة الجاهزة مجموعتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2018 ومثل العادة كانت المجموعة غنية ومتنوعة وقد عكست هوية الدار العريقة والمتمحورة حول الجودة العالية والأناقة الطاغية.

جيجي حديد قامت بافتتاح العرض مرتدية معطف كبير من الشير بألوان خريفية جمعت بين العسلي والأبيض والبيج مع بنطلون من الجلد الأسود، والاكسسوارات التي حملتها كانت حقيبة يد كبيرة من الجلد وجرو صغير في منتهى الظرافة، وهذا ما أثار حماسة واعجاب الحضور.

ومن بعد جيجي” Gigi أطلت شقيقها بيلا” Bella ترتدي جاكيت بومبر مع تنورة ميدي من الجلد لكن من دون جرو يرافقها.

توالت بعدها التصاميم التي بدت الى حد كبير يومية ومثالية للمرأة العصرية التي تبحث عن الأناقة والعملية من دون أن تستغني عن الجودة العالية، وكون دار تودز” Tod‪’s لطالما اشتهرت بالمنتجات الجلدية هذا الأمر الذي جعلها تعتمد هذا القماش في الكثير من تصاميم هذه المجموعة.

لوحة الألوان بدت غنية تنوعت بين درجات البيج والعسلي والأحمر العنابي والأصفر والأبيض والأزرق الفاتح، وقد ترافقت بتشكيلة لافتة من الاكسسوارات طبعاً من أحذية وحقائب يد وأحزمة مزينة بشعار الدار المعدني، ونظارات مشتوحاة من نظارات الطيار.

شاهدي مجموعة دار “تودز” Tod‪’s التي قدمتها في ثالث أيام أسبوع الموضة في ميلانو لموسم خريف وشتاء 2018‪-2019 واختاري منها التصاميم التي نالت اعجابك.