عرض ازياء موسكينو لخريف وشتاء 2018

نانسي شربل

عرض ازياء موسكينو لخريف وشتاء 2018

إنها علامة موسكينو Moschino الفارقة في عالم الموضة. فمع كل عرض لها تثبت هذه الدار أنها عصرية وغريبة وفريدة من نوعها، خصوصاً عند مشاهدة عرض ازياء خريف وشتاء 2018 مباشرة من أسبوع الموضة في ميلانو.

بصيحات جنونية والوان لا يمكن الا ان نتوقف عند جرأتها وجمالها، تابعي اجمل تصاميم عرض ازياء موسكينو Moschino بكل ما تحمله القطع من جرأة وسحر يرضي كافة الاذواق.

موضة الستينيات

أتت مجموعة موسكينو Moschino لتحاكي عصر الستينيات مع قضية مقتل الرئيس الأميركي جون كينيدي السابق كينيدي ومارلين مونرو التي كانت على علاقة غراميّة بالرئيس. فمن خلال هذه المجموعة تم طرح نظرية خيالية تقول أنّ جاكلين كينيدي، زوجة الرئيس السابق هي أصلاً مخلوق فضائيّ وهي المسؤولة عن مقتلهما، وتم تجسيد ذلك من خلال طلاء وجهها وجسمها بالالوان من خلال العارضات.

موضة التايورات الملونة

بالعودة الى المجموعة، ركّزت هذه الدار على موضة التايورات الرسمية من خلال التنانير المستقيمة والواسعة قليلاً مع الجاكيتات الكلاسيكية التي احتوت على تفاصيل السحابات الهندسية. اما الفساتين فأتت ملونة بقصات مستقيمة تصل الى حدود الركبة. ولا يمكن ان نتحدث عن مجموعة موسكينو Moschino الا ونشاهد الطبعات المزخرفة والرسومات المتحركة والهندسية فضلاً عن رسمات السكاكر التي تجعل تصاميم الفساتين المستقيمة بارزة وملفتة للنظر. أما الاقمشة المقلمة فايضاً بدت عصرية من خلال البناطيل الواسعة والكروب توب الضيقة ذات الاكمام المتوسطة.

فساتين سهرة بأقمشة الترتر

كما لا يمكن الا ان نثني على موضة فساتين الساتان الفاخرة مع أقمشة الحرير المتألقة مع تفاصيل الشك البراقة. كما رأينا موضة فساتين السهرة المزينة بأقمشة الترتر مع التول والساتان، الى جانب قصة الاكمام العصرية والمفرغة من الجانب الواحد مع تحديد قصات الصدر بطريقة أنثوية وساحرة.