عرض ازياء دايفيد كوما لخريف وشتاء 2018

نانسي شربل

عرض ازياء دايفيد كوما لخريف وشتاء 2018

لا يمكن أن يمر عرض أزياء دايفيد كوما David Koma مرور الكرام. فمع تألق موضة اللون الاسود على بداية مجموعة خريف وشتاء 2018، أتت التصاميم عصرية ومفعمة بالقوة والانوثة والفخامة لتجعل اطلالة المرأة ساحرة في شتى المناسبات.

انطلقت أزياء عرض دايفيد كوما David Koma بموضة الجلد الفاخر التي تألقت بقصات عصرية ومتنوعة. فبرزت التنورة الجلدية الواسعة مع الكنزات المخملية السوداء ذات الياقة العالية. أما المعاطف الجلدية فايضاً ستكون رائجة في خريف 2018 مع موضة الفرو التي تزيّن الياقة والاكمام بأسلوب عصري. وما لفتنا في عرض دايفيد كوما David Koma صيحات الجمبسوت المخملي الذي يأتي مكشوف الاكتاف مع قصات القفازات الطويلة الملكية بأقمشة الجلد.

تنانير مستقيمة

أما التنانير التي تحتوي على الشق الجانبي مع الشرائط المنسدلة بالحبيبات الذهبية  تيضاً رائجة في أزياء عرض دايفيد كوما David Koma مع الكنزات الصوفية التي تأتي بالياقة العالية. اما الجاكيتات المستقيمة والمخملية التي تتعدى حدود الخصر فبرزت بشكل لافت وتم اضافة الحزام الجلدي الكلاسكي خصوصاً مع عدم التخلي عن الاحذية التي تأتي بصيحة الساق العالي.

فساتين براقة

وبرزت موضة الفساتين الفاخرة بشمل لافت خصوصاً مع القصات القصيرة التي تأتي بأسلوب هندسي من خلال الاكتاف المكشوفة من جهة واحدة مع طبعات الاغصان البيضاء المطبعة على كامل التصميم. كما لفتنا موضة الفساتين البراقة مع الحبيبات البراقة التي تحتوي على فراغات عصرية على الجوانب وعند منطقة الخصر بلظهار مفاتن الجسم بطريقة بارزة.