عرض أزياء The Row لخريف وشتاء 2018 !

عرض أزياء The Row لخريف وشتاء 2018 !

قدّمت دار أزياءذا رو” The Row مجموعتها الجديدة للأزياء الجاهزة ضمن فعاليات أسبوع نيويورك للموضة NYFW لموسمي خريف وشتاء ٢٠١٨.

الأختان التوأمان ماري كايت وآشلي اولسن استوحيا المجموعة من الفنان Isamu Nouguchi ، حيث أقيم العرض وسط مجموعة من الأعمال والمنحوتات الفنية والتي عرضت البعض منها لأي مرة.

البساطة المطلقة عنوان المجموعة التي اتّسمت بالأسلوب العصري بلمسات ذكورية حادّة، برزت بتصاميم البدلات الأنيقة بسراويل بقصّة الأرجل العريضة، والمعاطف بالقصّات الحادّة منها الطويل ومنها الميدي بالإضافة إلى قصّة الترينشكوت الخريفية والتي نسّقت بعضها مع سراويل البدلات الأنيقة بالقصّات المستقيمة، كما شاهدنا توبات القبّات العالية بالقصّة الضيّقة.

وفي القسم الأخير من العرض قدّمت الدار فساتين السهرة بأسلوب مبتكر ومواكب لروح المجموعة، وبرزت فيها التنانير الطويلة بقصّة الخصر العالي والأسلوب المجسّم والتي نسّقت مع التوبات بالقبّة العالية، بالإضافة إلى بعض التصاميم الحريرية وفساتين المخمل الرائج بالقصّات العريضة.

الألوان الترابية والخريفية طغت بقوّة على المجموعة مع الأسود والكحلي والرمادي.

الأحذية شملت تصاميم الانكل بوت بالمقدمّة المدببة والكعب العالي والرفيع مع بعض التصاميم الكاجوال بدون كعب، بالإضافة إلى مجموعة صغيرة من الحقائب الجلديّة الأنيقة والتي شاهدناها بتصاميم قمّة في البساطة وأكملت الطابع العام للمجموعة.