عرض أزياء كريستيان سيريانو لموسم خريف وشتاء 2018

نانسي شربل

عرض أزياء كريستيان سيريانو لموسم خريف وشتاء 2018

كل سيدة تبحث عن ملابس عصرية ذات تصاميم مريحة واستثنائية مع تداخل الألوان القوية وبريق الاقمشة وكلاسيكية اللون الاسود، عليها متابعة دار كريستيان سيريانو Christian Siriano ضمن مجموعة الألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2018 مباشرة من أسبوع الموضة في نيويورك.

بمعاطف الفرو التي تليق بكافة الاجسام سواء النحيفة أو الممتلئة، بدأ عرض كريستيان سيريانوChristian Siriano مع جرأة اللون الاحمر لتثبت هذه الدار مرة جديدة أن الاقمشة الجلدية واللماعة أيضاً ستكون موجودة في فصل الشتاء المقبل للحصول على اطلالة كاجوال وملفتة للنظر. فلا بد أن تختاري أقمشة الجلد مع التنانير التي أتت على شكل كلوش، الى جانب المعاطف وموضة الشورتات القصيرة المتألقة مع الجمبسوت المزخرف بالكتابات مع المشالح المصنوعة من الفرو المنسدلة على الاكتاف بطريقة ملفتة. 

فساتين سهرة مع الكشكش

عند مشاهد فساتين السهرة التي طرحتها دار كريستيان سيريانو Christian Siriano نلاحظ التنوع والجرأة في اختيار الموديلات العصرية مثل القطع التي تأتي منقطة مع الاكتاف المكشوفة والشق الجانبي. كما برزت موضة الاقمشة البراقة والمتموجة بألوان عصرية، بالاضافة الى الزخرفات التي تغمر فساتين السهرة الواسعة. واللافت تركيز هذه الدار على التفاصيل الغريبة في العديد من فساتين السهرة خصوصاً عندما نشاهد الكشكش المتطاير من الخلف وعلى الاكتاف بالاضافة الى التصاميم المنفوخة التي تحتوي على طبقات متعددة من الكشكش.

جرأة الفرو مع التطريز

ولا يمكن إلا أن نثني على أناقة وجرأة الفرو مع الفساتين المستقيمة الى جانب القطع الفضية التي تأتي بأشكال هندسية مفرغة وطبعات التول الشفافة مع تطريزات الورود المنتشرة على كامل التصميم. اما الشراريب المتألقة على الفساتين التي تصل الى حدود الركبة فأعطت عرض كريستيان سيريانو Christian Siriano أسلوبا ًخاصاً مع جرأة دمج لوني الاحمر والوردي بأسلوب عصري وملفت للنظر.