مجموعة "سكيابريلي" للهوت كوتو لموسم ربيع وصيف 2018

هلا جرجورة

مجموعة "سكيابريلي" للهوت كوتو لموسم ربيع وصيف 2018

قدمت دار "سكيابريلي" Schiaparelli مجموعتها الجديدة للهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2018، وقد قرر "بيرتراند غيون" Bertrand Guyon المدير الابداعي للدار أن يستوحي المجموعة من الحضارة الأفريقية الغنية، أو يستخدم مجموعة "باغان" Pagan لمؤسسة الدار "السا سكيابرلي"” Schiaparelli التي قدمتها عام 1938 والتي تمحورت حول نفس الموضوع كمرجع أساسي لهذه المجموعة.

وقد بدت التشكيلة بالفعل غنية بألوانها المتنوعة التي شملت الأحمر والأخضر والزهري والفوشيا والأزرق ودرجات الباستيل اضافة الى اللونين الأسود والذهبي، كأنها جاءت غنية بالطبعات التي استوحيت من عناصر الطبيعة في أفريقيا وبشكل خاص من الحشرات التي زينت التصاميم برسومات لافتة أو استخدمت على الاكسسوارت بطريقة فنية.

ضمت المجموعة تشكيلة من السترات المستوحاة من سترات السفاري مع اضافات عصرية مميزة، كما التنانير الميدي والفساتين القصيرة، وفساتين السهرات التي صنعت من أقمشة التول المرهفة والتي زينتها حبات الكريستال البراقة أو حبات اللؤلؤ الناعمة.

وقد لاحظنا أن كان هنالك تركيز على منطقة الخصر من خلال أحزمة جلدية عريضة، أضفات لمسات أنثوية وعصرية في ذات الوقت على التصاميم.

كما شمت المجموعة تشكيلة من الاكسسوارات المميزة الى جانب الأحزمة ومنها الصنادل المزينة بربطات، والأقراط الطويلة المتدلية وحقائب اليد المبتكرة.

مجموعة لافتة قدمتها دار “سكيابريلي” Schiaparelli  لموسم ربيع وصيف 2018 للهوت كوتور، شاهدي الصور أخبرينا رأيك بها، وأي لوك كان المفضل بالنسبة لك.