عرض أزياء Nina Ricci لموسم ربيع وصيف ٢٠١٨ !

عرض أزياء Nina Ricci لموسم ربيع وصيف ٢٠١٨ !

قدّمت دار أزياء “نينا ريتشي” Nina Ricci مجموعتها الجديدة في أسبوع باريس لموضة الأزياء الجاهزة لموسمي ربيع وصيف 2018.

عرض عصري استعراضي خفيف بأسلوب مميّز ومبهر نجحت الدار بتقديمه بأجواء تاريخية جذابة، غلب عليه الطابع العسكري مع لمسات مرهفة وفاخرة من الريش الذي ظهر بأسلوب فني في العديد من التصاميم، وشاهدنا السترات والمعاطف بالأطوال المختلفة بالقصّات المستوحاة من التصاميم العسكرية مع تداخل للأكتاف الحادة والأكمام الكبيرة والبارزة، كما برزت السراويل بقصّات الخصر العالي والأرجل العريضة جداً في القسم العلوي لتضيق تدريجياً وصولاً إلى الكاحل.

تصاميم الفساتين كانت منوّعة بين القصيرة بأسلوب مرهف وجذاب والمزيّنة بالريش المتطاير والتي نسّقت تحت بعضها القمصان العصرية، وبين الطويلة والمنسدلة بأسلوب راقي وأنثوي وبين المستوحاة أيضاً من القصّات العسكرية.

الشراشيب العصرية زيّنت مجموعة من التصاميم بشكل ملفت خاصّة التوبات المنوّعة القصّات، واختتم العرض بتصاميم ملفتة بالكاب الفني بالأكتاف الكبيرة والحادة.

الأحزمة الجلدية الأنيقة رافقت العديد من الإطلالات، بالإضافة إلى اللمسات الاستعراضية بالقبعات العسكرية واكسسوارات الرأس المزيّنة بالريش بالحجم الكبير.

الألوان كانت متناغمة وشملت الدرجات المرهفة والجذابة من الأخضر والزيتي والأصفر والأورانج بالدرجات الفاتحة والأنيقة بالإضافة إلى الأبيض والأسود الكلاسيكيين مع لمسات حيوية بالزهري الداكن والأحمر.