مجموعة Saint Laurent لموسمي ربيع وصيف 2018!

ميرا جنيد

مجموعة Saint Laurent لموسمي ربيع وصيف 2018!

في مشهد رائع وتحت الأضواء البراقة لبرج ايفل، قدّمت دار أزياء “سان لوران” Saint Laurent، مجموعتها الجديدة لموسمي ربيع وصيف ٢٠١٨، في أسبوع باريس لموضة الأزياء الجاهزة.

رحلة غامضة ومفعمة باللمسات الدراماتيكية أخذنا إليها مصمم الدار Anthony Vaccarello، شاهدنا فيها تصاميم شبابية منوّعة نسّقت بأسلوب عصري وجذاب، وشملت الشورتات القصيرة وسترات البلايزر التي تشتهر بها الدار بالقصّات الحادة، والقمصان المنسدلة بأسلوب فضفاض بأكمام كبيرة، بالإضافة إلى الفساتين القصيرة والتي لاتستغن عنها الدار والتي تنوّعت بين المشكوك بأسلوب فاخر والمزيّنة بالريش أو القصّات المجسّمة بأسلوب دراماتيكي ملفت، مع الأكمام البارزة والمنفوخة وفساتين الترتر البراقة بأسلوب لافت وجذاب.

لمسات مميّزة من الجلد باللونين الأسود والأحمر الصارخ لفتت نظرنا بتصاميم رائعة للشورتات والفساتين، كما أغنى المصمم المجموعة بتصاميم الأحذية الشتوية العالية والملفتة والتي قدّمها الموسم الفائت بأسلوب براق، ليعود هذا العام بأحذية رائعة منها بقماش السويد الفاخر ومنها المزيّن بالريش بأسلوب مبهر وعصري.

برزت الأكسسوارات بالأحزمة التي رافقت معظم الاطلالات مع الأقراط وبعض السلاسل والخواتم.

وكالعادة، غلب اللون الأسود على المجموعة مع بعض الأبيض والبيج والأحمر والقليل من اللمسات الملوّنة بالفساتين المشكوكة والبراقة.

أما الأقمشة فتنوّعت بين الكريب والحرير والشيفون والترتر مع ظهور مميّز للجلد الفاخر والريش المبهر.