مجموعة تروسارتدي لربيع و صيف 2018

مجموعة تروسارتدي لربيع و صيف 2018

قدمت العلامة التجارية الفاخرة Trussardi أحدث مجموعة لها لموسم ربيع و صيف 2018، و ضمّت أزياء لا يمكن الا ان تتطلع كل أمرأة شوقا لرؤيتها في خزانتها.

المجموعة جاءت مريحة و عملية و تجسّد المرأة القوية المتحررة، العاشقة للمغامرات و الاستقلالية، و بأسلوب مستوحى من الأناقة الإيطالية خصوصاً مدينة ميلانو المرتبطة بالطابع الحضاري و الثقافي.

أما من حيث القصات التي لاحظناها في مجموعة تروساردي Trussardi، فقد ارتكزت على البذلات الرسمية المؤلفة من الشورت الجلدي أو التنورة الجلدية المتوسطة الطول و سترة البلايزر الجلدية. كما السراويل التي تصل الى الكاحل و ذات الخصر العالي التي نسقت مع البلايزر .

كذلك، لفتنا موضة الفساتين و التناتير المتوسطة الطول بالقصات الهندسية غير المتناسقة مع الفتحات الجانبية، و الفساتين الضيقة على الجسم. و قد أعجبنا أيضاً عدة قطع من قماش الجينز، بالاضافة الى الفساتين و التوبات الفضفاضة بنقشات الورود الزاهية، الى عدة قطع جلدية قدمت بطريقة جريئة و ملفتة للنظر.

و إلى جانب هذه الصيحات، لاحظنا موضة الألبسة الرياضية من الجبمسوت الى الالبسة الرياضية العصرية و الأنيقة، و لا يمكننا أن ننسى موضة المعطف الترنش كووت Trench Coat الذي كان له بصمة خاصة أيضاً على التشكيلة الكلاسيكية الخاصة بالرجل ضمن العرض.

كما شهدنا في نهاية العرض، على بعض الفساتين المليئة بالأنوثة و الأناقة بقصاتها المنخفضة و الجذابة على الصدر، و نقشاتها الناعمة.

اما الاحذية فكان لها وقعها الخاص في العرض، حيث لفتت الانظار بتصاميمها الجلدية المسطحة و ألوانها المتعددة، كما اطلقت الدار خلال العرض تصاميم جديدة للشنط نالت اعجاب جميع الحاضرين بنفشاتها.