مجموعة جي.دبليو أندرسون لربيع و صيف 2018

مجموعة جي.دبليو أندرسون لربيع و صيف 2018

من أسبوع الموضة في لندن، كان عشاق الموضة على موعد مع عرض مميز للمصمم الشاب جي.دبليو أندرسون J.W Anderson الذي قدم مجموعته الجديدة للألبسة الجاهزة لموسم ربيع و صيف 2018.

عرض مليء بالأفكار المتنوعة، التباينات في الأقمشة و القصات التي تناسب المرأة القوية، العملية و المتحررة.

ركزّ المصمم على إظهار التصاميم بشكل غير متماثل و غير محدد، فقدم مجموعة من الأزياء المتناغمة مع بعضها البعض بطريقة عشوائية.

الأقمشة، كان لها دور بارز في المجموعة، إذ برز في العرض قماش الكتان و السويد من الأنسجة الطبيعية الى جانب الجلد، حيث لوحظ دمج كبير في الأقمشة. فطريقة أندرسون في دمج الأقمشة و تطويعها تجعل تصاميمه و أي قطعة عادية في المجموعة مرغوبة وأنيقة على حدّ سواء.  

و برز أيضاً في العرض قصّة الـ Cut Out بأكمام طويلة و تنانير واسعة مع شرائط و قصات ملفتة على الصدر. و لفتنا كذلك، الإطلالات بالتنانير التي تصل الى حدود الكاحل و المنسقة مع توبات Crop Top قصيرة جداً و المزينة بالشرائط الرفيعة على البطن التي تربط القطعتين العلوية و السفلية معاً، بالإضافة الى الفساتين الطويلة المريحة، و الفساتين فوق القمصان الكلاسيكية. كذلك، قدم أندرسون بعض الفساتين و الإطلالات المقلمة بالألوان الميتاليكية.

و فيما خص الأكسسورات، برزت الأحذية الرياضية العصرية لتكمل طابع المجموعة العملي.

أخيراً، لا يمكن إلا أنّ نتكلّم عن الألوان بعدما أن عرضنا عليكِ أبرز الصيحات التي قدّمها لنا أندرسون حيث لا بدّ من الإشارة إلى أنّ مجموعته لصيف 2018 أتت مليئة بألوان الأبيض و الأسود و الكحلي مع تواجد للألوان الترابية و الداكنة كالرمادي و البني و الأخضر الداكن، و الصيفية بامتياز كالبرتقالي و الزهري و الأزرق اللامع.