مجموعة بابليك سكول لموسم ربيع وصيف 2018

نانسي شربل

مجموعة بابليك سكول لموسم ربيع وصيف 2018

إنها أقمشة الكارو المنتشرة في كل مكان، مع الحيوية والتصاميم المميزة التي لطالما كانت حاضرة في مجموعة بابليك سكول PUBLIC SCHOOL التي تحاكي الروح الشبابية مع تفاصيل الجينز وأقمشة الساتان اللماع المنسقة بأساليب متعددة.

تابعي معنا من خلال الصور تفاصيل عرض مجموعة بابليك سكول  PUBLIC SCHOOL لخريف وشتاء 2018 مباشرة من أسبوع نيويورك للموضة.

قصات واسعة مع الكارو

نجحت مجموعة بابليك سكول  PUBLIC SCHOOL في جذب العنصر الشبابي من خلال مجموعتها الكاجوال والمميزة التي أظهرت التنوع في القصات ودمج الاقمشة في ما بينها. فتميزت التصاميم بالقصات الواسعة بأغلبها، مع تألق أقمشة الكارو العريض الى جانب الفساتين الواسعة وتصاميم الجمبسوت الذي يأتي على شكل شورت.

موضة أقمشة الجلد

فضلاً عن ذلك، برزت في مجموعة بابليك سكول  PUBLIC SCHOOL موضة أقمشة الجلد من خلال التنانير عالية الخصر والقصيرة، الى جانب موضة الدينيم التي رافقت إطلالات العارضات من خلال بناطيل الجينز الواسعة أو الجمبسوت الواسع والعصري المناسب لاطلالات الشباب. كما عرضت بابليك سكول  PUBLIC SCHOOL موضة السواتشورت الشبابية والرياضية التي تأتي مرتبطة بالقبعة مع البناطيل الواسعة.

موضة الاحذية الرياضية

واللافت تخلي هذه الدار عن موضة الاحذية التي تأتي عالية الكعب واستبدالها بالاحذية الرياضية المسطحة وعالية الساق في بعض الاحيان. ولم تهمل بابليك سكول  PUBLIC SCHOOLموضة الحزام العريض على الخصر لكي يفصل بين الاقمشة المتناسقة مع بعضها بأسلوب ناعم.