مجموعة نون باي نور لموسم ربيع وصيف 2018

نانسي شربل

مجموعة نون باي نور لموسم ربيع وصيف 2018

بين الوان الابيض والاسود والاحمر والزهري، تمايلت عارضات دار نون باي نور  Noon by Noorفي أولى أيام  اسبوع الموضة في نيويورك بكثير من الهدوء والراحة والقطع الموحدة من ناحية اللون. فتميّزت التصاميم بالنعومة الشبابية التي تناسب ساعات النهار مع الاقمشة الحريرية المتطايرة.

اللافت هو تركيز دار نون باي نور  Noon by Noorعلى التصاميم الواسعة في العديد من القطع، خصوصاً مع التنانير والبناطيل الطويلة التي أتت بطريقة عفوية. كما استعملت هذه الدار أقمشة الحرير  في العديد من القطع، الى جانب الدانتيل المطبع والشفاف.

موضة الفساتين الواسعة

سيطرت في العديد من القطع موضة الفساتين الواسعة التي لم تأتي محددة من ناحية الخصر لاخفاء بعضاً من تضاريس المرأة في حال تواجدها. فضلاً عن ذلك، برزت موضة الفساتين الواسعة على شكل قمصان طويلة، مع تميّز بعض القطع بقصة الاكتاف المكشوفة Off Shoulder مع الأكمام الواسعة والطويلة بشكل لافت يتم من خلاله اخفاء اليدين. اما الفساتين البيضاء غير المستقيمة والاخرى المتألقة بالطبعات والرسمات الناعمة التي تتناثر على كامل القطع مع الدانتيل المزخرف، فلم تهملها هذه الدار واتت ومتنوعة من حيث الاقمشة والقصات، ناهيك عن تفاصيل الكشكش الناعم ونقشات التطريز النافر بالورود على أعلى الاكمام.

بناطيل واسعة وعالية الخصر

بجرأة الكروب التوب التي اتت مع التول الجريء الى جانب التوبات المفرغة من الامام مع الانسدال على الجوانب، ووجود التوبات الواسعة بشكل بارز، خصوصاً عند تنسيقها مع البناطيل الواسعة التي أتت مع الخصر العالي. كما برزت التنانير الطويلة بقصاتها والعصرية وطريقة تنسيق الاقمشة في ما بينها لتناسب بأشكالها مختلف الاعمار والمناسبات، مع البلايزر التي تصل الى حدود الخصر والرسمات الناعمة على الجوانب.

اكسسوارات شنط الخصر

ومن الاكسسوارات التي لم تغب عن عرض دار نون باي نور  Noon by Noorموضة شنط الخصر Belt Bags التي سيطرت على أناقة العارضات على شكل حزام مميز  وعصري لتتخطي صيحة التصاميم الموحدة التي برزت في هذه المجموعة. ولاحظنا اختيار هذه الدار موضة الاحزمة الذكورية اللماعة مع الصنادل المسطحة والمفرغة لضمان الراحة أثناء التنقل.