مجموعة جوليان فورنييه للهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2018

نانسي شربل

مجموعة جوليان فورنييه للهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2018

إنها موضة الأقمشة اللماعة وفساتين السهرة التي سيطرت على أغلبية القطع في مجموعة جوليان فورنييه Julien Fournie خلال أسبوع الهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2018 . فهذه الدار العريقة استطاعت أن تجمع بين الكلاسيكية والعصرية، أبهرت الحضور بتصاميم شتاء 2018 من خلال البدلات الرسمية وفساتين السهرة الفاخرة والمتألقة بتفاصيل براقة.

شاهدي بالصور أجمل مجموعة جوليان فورنييه Julien Fournie خلال أسبوع الهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2018 واختاري التصميم الذي أعجبك أكثر من غيره.

فساتين سهرة ميتاليك

حرصت دار جوليان فورنييه Julien Fournie على التنوع في اختيار الأقمشة البراقة والقصات العصرية والاقمشة المتداخلة في ما بينها حيث برزت إطلالات فساتين السهرة بأقمشة الميتاليك اللامعة مع تفاصيل من الجلد والترتر والحرير الذي من شأنه أن يمنح المرأة إطلالة عصرية مع لمسات جذابة، خصوصاً عند دمج الألوان البراقة مع اللون الأسود وتنسيق التفاصيل الراقية مع الاكتاف الجامدة والقبة العالية التي تضفي مدى أعلى على إطلالة المرأة.

تصاميم مع أقمشة الكشكش

وعرضت دار جوليان فورنييه Julien Fournie أجمل فساتين السهرة الفاخرة التي تتطاير بطبقات متعددة من أقمشة التول مع الكشكش الضخم الذي يجعلك محط أنظار الجميع خصوصاً من خلال الإستعانة بأقمشة الساتان­­­ اللماعة. وخصّصت هذه الدار إهتماماً بارزاً بالقبّات وتفنّنت بتنفيذ قبة الصدر على شكل V مع الشراريب والتول والقبة الذكورية.

بذلات رسمية ومعاطف ضخمة

الى جانب فساتين السهرة الفاخرة والطويلة، عرضت دار جوليان فورنييه Julien Fournie موضة الفساتين القصيرة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع من ناحية الخسر بشكل ملكي، خصوصاً مع وجود زخرفات الورود النافرة على القبة والجزء الجانبي من التصميم. ولم تتخلّ هذه الدار عن موضة البذلات الرسمية التي تتضمن التنورة المستقيمة مع الجاكيتات الضيقة والحزام الرفيع على الخصر. أما المعاطف الضخمة التي تأتي مع القبة العريضة فلم تغب عن دار جوليان فورنييه Julien Fournie مع البناطيل الكلاسيكية التي تميّزت بقصات مستقيمة.