مجموعة "نينا ريتشي" لموسم خريف وشتاء 2017-2018

هلا جرجورة

مجموعة "نينا ريتشي" لموسم خريف وشتاء 2017-2018

في رابع أيام أسبوع الموضة في باريس للألبسة الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018، قدمت دار "نينا ريتشي" Nina Ricci ومديرها الابداعي "غيوم هينري" Guillaume Henry مجموعتها الجديدة، ولعل هذه المجموعة كانت الأجمل للدار والأكثر ابداعاً حتي اليوم.

في البداية شعرنا وكأننا نشاهد مجموعة صيفية منعشة حيث افتٌتحت باللون الأصفر الفاتح على تصاميم مرهفة من الدانتيل، والحرير والكريب، وبعد ذلك أخذ تأخذ منحاً أكثر كلاسيكية على تصاميم باللونين الأسود والأبيض أعادتنا بشكل أو بآخر الى فصل الشتاء، لكنه لك يكن بالشتاء الكئيب بل شتاء راقي غني بالأفكار الرومانسية العصرية، فشاهدنا عودة للأكتاف العريضة، والخصر المحدد من خلال الجاكيتات والقمصان، والبدلات التي استوحيت من خزانة الرجل. اضافة الى فساتين الكوكتيل المميزة والتنانير الجلدية المتوسط الطول باللون الأسود مع المعاطف المصنوعة من المخمل أو من الفرو باللون الأزرق الليلي، كما استُخدمت الطبعات المستواحاة من النجوم بطريقة لافتة أعطت المجموعة روحاً شبابية، اضافة الى الشراريب وأقمشة الترتر البراقة.

ومن ثم عادت المجموعة ألوان الباستيل الهادئة من البيج، ووالأزرق، والرمادي وصولاً للزهري الأنثوي المحبب.

وقد لفتتنا الاكسسوارت في المجموعة من الجزم العالية مع المقدمات المعدنية، الى الشنط الجلدية المعلقة على الخصر، وأحزمة الخصر مع "البكل" الكبيرة، وشالات الفرو.

مجموعة رائعة وغنية قدمتها دار "نينا ريتشي" Nina Ricci لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018 ضمن أسبوع الموضة في باريس للألبسة الجاهزة، شاهدي الصور وأخبرينا رأيك بنفسك.