عرض أزياء إيزابيل ماران لخريف وشتاء 2017

نانسي شربل

عرض أزياء إيزابيل ماران لخريف وشتاء 2017

أبدعت دار إيزابيل ماران Isabel Marant في مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2017، هذه العلامة التي تبهرنا مع إطلالة كل أسبوع باريسي لتحاكي المرأة بكل أسلوب موضتها وأناقتها التي تتكلّل بقطع فريدة وجريئة وتصاميم مريحة وعملية.

بعد ان اختتمت عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد Gigi Hadid عرض إيزابيل ماران Isabel Marant بتألقها بموضة الترتر مع ألوان الميتاليك وقصة الأكمام الواسعة التي تتضمن تفاصيل من الكشكش المتطاير، توجهت مجموعة الشتاء المقبل الى مختلف أنواع المرأة سواء أكانت تصاميم عملية وحيوية، أم تصاميم راقية من خلال البناطيل الكلاسيكية السوداء المستقيمة.

فساتين ميدي ومطبعة

تميّزت تصاميم ‏ إيزابيل ماران  Isabel Marantبتألقها ‏ بالراحة من خلال استعمال القصّات الواسعة إن كان في الفساتين ‏الميدي أو التنانير الفضفاضة التي تخطّت حدود الركبة. وبدا واضحاً بروز التفاصيل العصرية في كل ‏قطعة من هذه المجموعة، فرأينا موضة الأقمشة المطبّعة التي سيطرت على المجموعة من خلال الفساتين والقمصان والقصّة المنسدلة مع السترات الواسعة.

موضة الجيليه الجلدية

ومن خلال موضة الجيليه الجلدية التي تتألق فوق التوبات والفساتين الملونة، تبرز هذه المجموعة ‏مدى أهمية اختيار التوبات فوق القمصان كجزء أساسي من الموضة التي تجعل المرأة ‏واثقة من نفسها ومن أناقتها في فصل الشتاء.‏

اكسسوار الحزام الفاخر

إلى جانب ذلك، برزت موضة الجينز من خلال البناطيل الواسعة وقصة المعاطف الضخمة مع الفرو التي لا يمكن التخلي عنها، كما لاحظنا اهتمام دار إيزابيل ماران  Isabel Marantبموضة أقمشة النمر مع تفاصيل الجمبسوت الكلاسيكي والبدلات الرسمية التي تناسب المرأة العملية. ولم تتخلى هذه الدار عن اكسسوار الحزام العريض الذي سيكون من أساسيات الإطلالات في موسم الشتاء المقبل، الى جانب موضة البوتات عالية الساق التي أتت جلدية فاخرة لتتناسب مع كافة الإطلالات.