مجموعة روشاس للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2017

مجموعة روشاس للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2017

قدّمت دار روشاس Rochas ضمن أسبوع الموضة في باريس، مجموعة الأزياء الحديثة من الملابس الجاهزة لخريف و شتاء 2017.

افتتح العرض بمجموعة من الأزياء المريحة و الواسعة، طغت عليها الفساتين و السراويل المتوسطة الطول تميزت كلها بلمسة طاغية من الأنوثة لتلائم المرأة التي تريد الظهور بإطلالة أنيقة محتشمة و جذابة في الوقت نفسه.

كما سجلت المعاطف بخاماتها المختلفة حضوراً قوياً في هذه المجموعة، حيث ظهرت المعاطف الشتوية المصنوعة من الفرو و الكاشمير و الجلد و المزينة بالأزرار.

وتضمنت مجموعة روشاش Rochas فساتين حيوية بقصات متنوعة و مزينة بنقوش الزهور الملونة، و تلك الشفافة الغنية بالدانتيل و التفاصيل الأنثوية.

التطريزات البراقة و اللامعة كان لها سحرها الخاص في ختام مجموعة روشاس Rochas، حيث قدم المصمم أليساندرو ديل أكوا Alessandro Dell’Acqua الكثير من الفساتين المزينة بالأقمشة البراقة و الترتر و بصيحة موضة الـFringe أو الشراشيب، بالإضافة إلى الطبعات الرقيقة المستوحاة من الطبيعة ،التي أضافت رونقاً رائعاً على الفساتين الطويلة.

و كانت الألوان الفاتحة مثل الابيض و البيج و الزهري و الازرق السماوي و الأحمر و الأخضر و الأسود و الذهبي هي الطاغية على خشبة العرض.

أمّا أكثر ما كان مميزاً ضمن المجموعة إستخدام الدار لحرف علامتها R كأكسسوار براق زين الحقائب و الأحزمة و الملابس، فضلا عن العقد التي زينت بعض القطع على مستوى الصدر، و الأحذية الفريدة التصميم التي إرتدتها العارضات مع جوارب نايلون بألوان عديدة، بالإضافة الى الحقائب الصغيرة الحجم لتحصلي على إطلالة راقية و معاصرة.