مجموعة جورجيو أرماني لخريف وشتاء 2017

مارليت ديزون ميركادو

مجموعة جورجيو أرماني لخريف وشتاء 2017

قدم جورجيو أرماني مجموعته لأسبوع الموضة في ميلان للألبسة الجاهزة، وكما تعودنا فإن جورجيو ارماني حاضر دائما على البساط الأحمر بتصاميمه مع النجمات والمشاهير كما رأيناه في  حفل الاوسكار الأخير حيث ارتدت الممثلة الفرنسية Isabelle Huppert فستانا من تصميمه.

وفي اليوم التالي للأوسكار كان جورجيو أرماني على منصة عرض ميلان ليقدم مجموعة هريف وشتاء 2017 للألبسة الجاهزة حيث أنه كان قد أعاد البدلة الرسيمة الى الحياة ببعض التغييرات في القماش المستعمل وطريقة الخياطة.

كانت المجموعة كبيرة ومتنوعة وفيها الفستان الطويل بشق، كما رأينا المعاطف الملونة كالأحمر والازرق والرمادي، أما الطقم فقد كان حاضرا بقوة في المجموعة أيضا بقصات مختلفة ولافتة بالأقمشة والتصميم.

عبرت تصاميم جورجيو ارماني عن المرأة الجريئة والعصرية التي تعمل وتخرج مع أصحابها وتصطحب أولالدها من المدرسة، وضمت معاطف الفرو الملون بأكثر من لون، وبدلة البنطلون بألوان قوية وحيوية استعملها جورجيو ارماني في كافة الحمام. أما بالنسبة الى الأقمشة فقد استعمل الأقمشة القطنية، والمطرية للمعاطف والجاكيتات، وأقمشة الساتان الحريري والجاكار.

مجموعة جورجيو ارماني كانت رائعة ومناسبة لموسم الخريف والشتاء بتصاميم جذابة، وأنيقة للمرأة العصرية التي تحب الألوان والقصات الفريدة.