مجموعة سبورت ماكس لخريف وشتاء 2017

مارليت ديزون ميركادو

مجموعة سبورت ماكس لخريف وشتاء 2017

قدمت ماركة الألبسة سبورت ماكس مجموعة الألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2017 ضمن أسبوع ميلان للموضة الذي يقام حاليا حيث كانت منصة العرض مخططة بالأسهم والخطوط السوداء كمدرج الطائرات.

افتتحت المجموعة بلوك أسود تلاه الأسود والبرتقالي ثم الأبيض بجاكيت مع تنورة وبعد ذلك رأينا التيشريت الطويلة باللون الأسود مزينة بكلمة "اركض" Run ومعطف مطري، بعدها تم عرض سترة مع تنورة باللون البرتقالي عليها كتابات Ready, Steady, Run مما أعطى المجموعة الطابع الرياضي الكاجوال، كما أن هذه الكتابات زينت العديد من القطع ضمن العرض.

ما ميز التصاميم أيضا كانت الفساتين من القماش المطري بقصة منسدلة وطول متوسطة مع أحزمة على الخصر، كما تم استعمال القماش ذاته في كثير من القطع كالمعاطف والبناطيل قبل الانتقال إلى نوع آخر من الأقمشة الصوفية الشتوية التي رأينا منها السترات والكنزات وبعض الفساتين.

البناطيل السوداء الضيقة برزت في تصاميم سبورت ماكس لموسم خريف وشتاء والتي تم تنسيقها تحت الفساتين والتنانير والمعاطف، وطغت على مجموعة سبورت ماكس ألوان الأبيض والأسود وبعض البرتقالي الى جانب الكحلي. أما بالنسبة الى الاكسسوارات فرأينا النظارات الشمسية بالعدسات الكبيرة مع بعض الشنط الصغيرة وأحزمة الخصر العريضة.