عرض أزياء ديزل بلاك غولد لموسم خريف وشتاء 2017‏

نانسي شربل

عرض أزياء ديزل بلاك غولد لموسم خريف وشتاء 2017‏

من اهم ماركات الأزياء الايطالية التي ننتظرها في كل موسم من أسبوع الموضة في ميلانو، تأتي علامة ديزل بلاك غولد  DEISEL BLACK GOLD لتنعش الذوق الايطالي بتصاميم دافئة تبشّر بأزياء خاصة بموسم شتاء 2017-2018 مع الاقمشة المتنوعة والتفاصيل التي تضيف جاذبية على كل قطعة.

تميّز عرض ديزل بلاك غولد DEISEL BLACK GOLDببروز القطع الفضفاضة والمنسقة بطبقات عدّة من الاقمشة. ويبدو ان اللون الزيتي والالوان الترابية مع أناقة الأسود يهيمنان على موضة الشتاء المقبل، مع ما لفتنا من موضة لاكمام الفرو أو الصوف للحصول على الدفء المطلوب.

سترات جلدية ومستقيمة

لاحظنا تركيز دار ديزل بلاك غولد DEISEL BLACK GOLD على موضة التنانير الواسعة والمستقيمة التي أتت في كثير من الاحيان مكشوفة من الأمام. واستعملت هذه الدار العديد من الاقمشة الشتوية منها الجلدي والجوخي والمخملي وتم تنسيق التنانير مع الكنزات عالية العنق التي تأتي في كثير من الأحيان طويلة، بالاضافة الى التوبات القصيرة التي تأتي مصحوبة بكنزات بارزة أيضاً. ولا يمكن الا ان نذكر موضة السترات الجلدية بأسلوب القمصان ولكن بطريقة خالية من الازرار الى جانب الطبقات الكثيرة من الاقمشة المتداخلة في ما بينها.

معاطف ضخمة

بالإضافة إلى ذلك، برزت موضة المعاطف الضخمة من الجوخ والجلد، الى جانب موضة الجاكيتات القصيرة التي تحتوي على الفرو مع بعض القطع التي أتت بأقمشة الجينز وأضفت المزيد من المرح والإطلالة الشبابية على هذه المجموعة.

اكسسوارات ناعمة

واللافت ان هذه الدار أولت اهتماماً ملحوظاً بالقبة بمختلف أشكالها. وشكّل الحزام الرفيع اكسسواراً اساسياً في هذه المجموعة مع الفساتين والجاكيتات والتنانير الواسعة ، وتم استعمال الاحزمة الجلدية مع البكلة الرفيعة والمنسلة .

ويبدو ان دار ديزل بلاك غولد DEISEL BLACK GOLD تولي اهتماماً ملحوظاً بموضة الاقمشة البراقة التي رافقت العديد من القطع، الى جانب موضة اكمام الصوف المنفصلة والشبيهة بموضة الـ Jambiere إنما بطريقة تزيّن اليدين لتؤكد هذه الدار مرة جديدة تميّزها باطلاق كل ما هو جديد وعصري في عالم الموضة الخاصة بالشباب.