مجموعة جيل ساندر للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2017

مجموعة جيل ساندر للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2017

ضمن أسبوع ميلانو للألبسة الجاهزة، طرح دار الأزياء الالماني الشهير جيل ساندر Jil Sander مجموعته الجديدة لخريف و شتاء 2017.

حافظ المدير الإبداعي للدار Rodolfo Paglialunga على بصمة الدار حيث تشتهر هذه العلامة بتقديمها الأزياء الكلاسيكيّة التي تعكس موضة الـ Minimalism ذات الأسلوب الرجالي.

في البداية، لاحظنا تواجدا كبيرا للسراويل الرسمية و السترات بأسلوب البلايزر والسترات الرجالية كما برزت أيضاً موضة القمصان الكلاسيكيّة بالقبة العالية.

المعاطف الضخمة و المنتفخة من الكاشمير مع الأكمام الواسعة و الأكتاف العريضة من الصيحات التي برزت في العرض، أما الجاكيتات و المعاطف الأخرى فتميزت بستايلها الفضفاض.

الى جانب هذه الموضة، لا بد من الإشارة الى صيحة فساتين الـ Ribbed-knit و القمصان الطويلة، كما قدمت الدار ستايلات عملية و مريحة تنوعت بين الفساتين الناعمة المتوسطة الطول، الكنزات الصوفية التي نسقت مع تنانير جلدية، الى جانب بعض الفساتين المسندلة الحريرية بألوانها و نقشاتها الزاهية التي أضفت لمسة أنثوية.

الأسلوب الراقي بدا واضحاً في القسم الأخير من المجموعة حيث ضم فساتين السهرة الفاخرة و المطرزة بألوان ميتاليكية لماعة كالذهبي و البنفسجي.

و قد برزت الألوان الشتوية الهادئة في مجموعة جيل ساندر Jil Sander، و تدرجت من اللون الاسود و الأبيض و البرغندي و البني، الى اللون الاصفر الخردلي، و البرتقالي و الاحمر.