مجموعة مايكل كورس لخريف وشتاء 2017

مارليت ديزون ميركادو

مجموعة مايكل كورس لخريف وشتاء 2017

قدم المصمم مايكل كورس مجموعة الألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2017 ضمن فعاليات أسبوع نيويورك للموضة التي تميزت بالعملية والعصرية فتناسب كل سيدة تبحث عن ستايل كلاسيكي أنيق بلمسة شبابية وألوان حيادية هادئة.

ألوان مجموعة مايكل كورس لخريف وشتاء 2017 تباينت بين البيج والرمادي والأحمر الداكن الدافئ والأسود المناسبة للخريف والشتاء، أما الأقمشة فكانت من الفرو الرائج للموسم القادم الى جانب الأقمشة البراقة والصوفية. استعمل مايكل كورس الفرو للمعاطف المكشوفة الأكتاف، الى جانب الكاب من الفرو باللون الأحمر الداكن والسترات من الفرو باللونين من دون أكمام. أما الأقمشة الجلدية كانت حاضرة بالمجموعة بشكل واضح حيث رأينا المعاطف الجلدية والتنانير الى جانب الفساتين الجلدية.

فساتين مايكل كورس كانت بأطوال متوسطة وقصات منسدلة مع أحزمة جلدية رفيعة أو عريضة بعضها مزين بالشراشيب الطويلة، والتنانير كانت بقصة التوليب مع الشق الجذاب.

حملت مجموعة مايكل كورس بعض الاكسسوارات كالشنط الجلدية الكبيرة والصغيرة، والأحذية المخملية المفتوحة من الأمام الى جانب القفازات الجلدية الطويلة والأحزمة.

تصاميم مايكل كورس لخريف وشتاء 2017 جاءت كلاسيكية بلمسات أنيقة وعصرية تناسب كل امرأة لإطلالات مسائية أو صباحية الى المكتب.