مجموعة Alberta Ferretti لخريف وشتاء 2017 !

مجموعة Alberta Ferretti لخريف وشتاء 2017 !

رحلة رومانسية ساحرة أخذتنا إليها المصمّمة الايطالية الشهيرة “البيرتا فيريتي Alberta Ferretti  في مجموعتها للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2017 في أسبوع ميلانو للموضة.

عرض رائع قدّمته المصمّمة التي استوحت مجموعتها من التاريخ العريق لمدينة فينيس الايطالية، حيث افتتحت العارضة الشهيرة جيجي حديد المجموعة بفستان طويل مزوّد بكاب طويل بقصّة مرهفة من الشيفون المطبّع برسومات حملت معها حكايات تاريخية من الزمن العابر، لتتوالى من بعدها التصاميم الرائعة التي لم تخلُ من لمسات المصمّمة الأنثوية والتي دائماً ماتبهرنا فيها كصيحة الكشاكش الناعمة والتي زيّنت القبّات والأكمام والفساتين بأسلوب مرهف وجذاب.                                                          

وأضافت المصمّمة لمسات عصرية مواكبة للموضة برزت بتصاميم الكنزات الصوفية والمعاطف الأنيقة والمطرّزة برسومات ذهبيّة بارزة للحيوانات الاسطورية كالأسد الطائر والمرتبطة بتاريخ مدينة فينيسيا.

كما شاهدنا تنانير الماكسي الطويلة بقصّة مستقيمة أنيقة وبناطيل الخصر العالي بقصّة الأرجل الواسعة.

وبالإضافة إلى الألوان الأنثوية والمرهفة والتي تعشقها المصممة كالزهري الناعم والأزرق الفاتح والأخضر الباستيلي، لفتنا حضور قوي وعصري للونين الأسود والذهبي مع لمسات صارخة من الأحمر والأصفر.

الأقمشة تنوّعت بين الشيفون والمخمل والكريب والصوف والموهير، أما الاكسسوارات فاقتصرت على الأقراط الكبيرة والملفتة، بالإضافة إلى بعض شنط الكتف بالحجم الكبير والقصّة الرياضية.

من جديد تبهرنا المصممة الايطالية Alberta Ferretti بمجموعتها الرائعة والتي حتماً سنشاهد العديد من النجوم يتألقون بتصاميمها الساحرة.

مجموعة OSMAN لموسمي خريف وشتاء 2017 للأزياء الجاهزة !

مجموعة ديفيد كوما للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2017

مجموعة كريستوفر كاين للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2017