مجموعة "جي دبليو أندرسون" لموسم خريف وشتاء 2017-2018

هلا جرجورة

مجموعة "جي دبليو أندرسون" لموسم خريف وشتاء 2017-2018

قدم مصمم الأزياء الشاب "جي دبليو أندرسو" JW Anderson مجموعته الجديدة لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018 ضمن فعاليات أسبوع الموضة في لندن، وكالعادة فقد بدت المجموعة مبتكرة، وغنية بالتفاصيل الابداعية.

وكما هو واضح أن نظرة "جي دبليو أندرسو" JW Anderson  للأمور تختلف عن النظرة العامة والسائدة، حيث أنه يرى الأشياء من حوله بطريقة مختلفة تخيلية ربما، ولهذا فدائماً نرى في مجموعاته التناقضات الغير متوقعة التي تصبح مقبولة بل ومحبوبة بعد أن يترجمها الى ملابس واكسسوارت.

وفي هذه المجموعة لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018 تنوعت التصاميم بشكل كبير بحيث شاهدنا تصاميم الفساتين الناعمة المتوسطة الطول، والتنانير المنفوخة التي نسقت مع معاطف من الفرو أو مع كنزات قطنية فضافضة، وقد جمع بين عدد من الأقمشة المتناقضة في هذه المجموعة حيث رأينا في نفس التصميم مزيج من الريش، مع أقمشة الجينز، والأقمشة القطنية والأقمشة البراقة المعدنية.

كما كان هنالك تركيز واضح على الجعبات التي رأيناها تزين الكثير من التصاميم وفي أماكن غير مألوفة عادة مثل أعلى الصدر أو على الأكمام.

وبالنسبة للاكسسوارت فقد شاهدنا مجموعة من الأحذية الرياضية، والأحذية التي وصل طولها حد الركبة المصنوعة من الجلد، والصنادل المزينة بالاكسسوارت المعدنية، اضافة الى شنط اليد الجلدية، والمجوهرات الذهبية.

مجموعة مميزة ومبتكرة حملت الكثير من التناقضات الابداعية قدمها "جي دبليو أندرسون" JW Anderson ضمن أسبوع الموضة في لندن للخياطة الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018.