مجموعة جوليان ماكدونالد للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2017

مجموعة جوليان ماكدونالد للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2017

تصاميم تنبض بالجرأة قدّمها الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald البريطاني، مُظهراً شراسة المرأة العصرية بألوان براقة ومعدنية ملفتة ومثيرة، خلال أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2017 في لندن.

وفي مجموعة جوليان ماكدونالد للموسم المقبل نلاحظ الجرأة في الملابس التي قدّمها، من خلال تصاميم مفتوحة عند منطقة الخصر وفساتين بفتحات متعددة عند القدم والصدر. وقد ظهر الباييت والشراريب بكثرة في بعض التصاميم المتنوعة والقليل من الريش في بعضها الآخر.

وقد ظهر نوعان من التصاميم، الفساتين الطويلة والقصيرة الجرئية والجامبسوت المتميز الأنيق. أما الألوان التي قدمها فهي الألوان الأساسية الثابتة الأسود والأبيض، في حين ارتكزت باقي تصاميمه على الألوان المعدنية كالفضي والذهبي والبرونزي البراق. وفي مجموعة المصمم الشهير اللون الأحمر الصارخ البراق الذي يظهر قليلاً في 3 تصاميم فقط قدّم من خلالها اللون المثير للمرأة التي تحب أن تبرز إثارتها.

وفي المجموعة أيضاً تصاميم رجالية متشابهة طغت عليها اللون الأسود وبعض من البريق الخجول الذي يتماشى مع الأزياء الرجالية، مع سراويل متشابهة سوداء بقماشة هدل وجزمات عالية مخملية أو جلدية.