مجموعة داكس للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2017

مجموعة داكس للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2017

حط أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2017-2018، رحاله في العاصمة البريطانية لندن، و من بين أهم دور الأزياء التي تقدم عروض أزيائها خلال هذا الاسبوع انتظرنا بفارغ الصبر العرض المميز للعلامة داكس Daks التي لطالما جذبت أنظار الجميع بأناقة تصاميمها.

العرض جاء على قدر التوقعات حيث ابتكر المصمم فيليبو سكافي تصاميم أثنوية كلاسيكية تنبض بالدفء و الأناقة. سيطرت الأقمشة المربعة الشتوية التي تألقت بها العارضات على أشكال معاطف، و بذلات كلاسيكية، و سراويل و تنانير قصيرة. و حازت بعض النقشات الجميلة و الناعمة الخجولة التي مرت في العرض على إعجاب الجميع، فيما منحت الأقمشة مثل الجلد و الجوخ، الفرو و الحرير لمسة فاخرة، و بدت مناسبة لأجواء الخريف و الشتاء.

"داكس" Daks أطلت علينا بإبداعات متميزة للبدلة الكلاسيكية بقصاتها المبتكرة و تفاصيلها التي أضفت عليها لمسات من الأنوثة و التجدد و العصرية. فشاهدنا السراويل التي تصل الى حدود الركبة و التنانير المتوسطة الطول المقلمة و المربعة، و قصات السراويل مع السترات الجميلة الناعمة التي لا تحتوي على أيّ تفصيل و ناعمة جدًا.

كذلك، أحببنا المعاطف الراقية التي قدمتها العلامة خلال العرض، و شكل القميص الكلاسيكي من أبرز القطع في العرض حيث تم نسيقه بطريقة حيوية مع البلايزر أو تحت الكنزات الصوفية.

بعض الإطلالات بالتنورة الطويلة مع الشق العالي و بالنقشات المربعة او المقلمة، و البلوز الشفافة بنقشات الدانتيل شكلا عناصر إبداعية جديدة و جمعا بين النعومة و الرقي.

من حيث الأكسسوارات، برزت القبّعات الشتوية الصوفية المريحة و العملية. و لفتت أنظارنا ربطات العنق الأنيقة و الطويلة التي تم تنسيقها مع البلوز الضيقة فأعطتها إطلالة أنثوية ملفتة، و مع سترات البلايزر فتحولت الى مزيج رائع و أنيق و عملي. هذا فضلًا عن الجوارب السوداء و الملونة التي نسقت مع الإطلالات الكلاسيكية للتنانير القصيرة، و قد رصدنا كذلك حقائب متنوعة ذات حجم كبير، و أحذية مسطحة مصنوعة من الجلد. أما من ناحية الألوان، فاللون الأسود و الرمادي و الأبيض كان حاضراً بشكل مكثف، كذلك درجات اللون الكحلي و الأزرق و الزهري.