عرض أزياء نعيم خان لخريف وشتاء 2017

نانسي شربل

عرض أزياء نعيم خان لخريف وشتاء 2017

تمايلت عارضات نعيم خان Naeem Khan في مجموعة ارتكزت على الفساتين بمختلف الاشكال والاحجام بعد أن بدأ العرض بموضة البناطيل الواسعة التي تأتي عالية الخصر  من دون تحديد هذه التصاميم بأي تفاصيل.

لطالما عودتنا دار نعيم خان Naeem Khan على التجدد والغرابة خلال متابعة عروض الموضة، من خلال القصات والاكسسوارات العصرية والضخمة، والقطع التي لا تبدو مألوفة كثيراً في حياة المرأة.

فساتين سهرة راقية وبراقة

من خلال موضة الفساتين التي تناسب كافة الأعمار والمناسبات، تميّز عرض نعيم خانNaeem Khan  بموضة الفساتين المستقيمة والأخرى المنفوخة مع الكتف الواحد والعقدة البارزة على الأكتاف. واللافت اهتمام هذه الدار بالأقمشة البراقة مع بروز موضة الشراريب الميتاليكية والبراقة. كما رأينا الفساتين القصيرة بأقمشة الترتر هي البارزة، مع ما تحمله بعض القطع من جاذبية مطلقة من خلال الاكسسوارات الراقية من اللؤلؤ والأقراط المتمايلة بتفاصيل الفرو الشبابي لتكسر من كلاسيكية اطلالتك.

قصات ملكية واكسسوارات غريبة

ولا يمكن إلا أن نثني على موضة الألوان الفضية الى جانب الريش ونقشات النمر والطبعات المطرّزة بالورود الملوّنة التي أضفت حيويّة على مجموعة نعيم خان Naeem Khan  مع قصات الأكتاف الراقية بين الكشكش والموسلين والفرو وحتى الأكتاف الملكية مع فساتين السهرة الطويلة رائجة أيضاً. وتم تنسيق البناطيل الواسعة مع التوبات القصيرة التي تظهر مفاتن الجسم الى جانب الجاكيتات المتطايرة على أجسام العارضات.

 كما حرصت هذه الدار على استخدام الجوارب الناعمة والمزخرفة، الى جانب موضة البوتات عالية الساق مع طبعات الورود والألوان المتداخلة بأسلوب جريء.