مجموعة فيليب بلين للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2017

مجموعة فيليب بلين للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2017

تصاميم غنية و صاخبة قدمها دار فيليب بلين Philipp Plein في إطار فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2017-2018.

سيطر الأسلوب الشبابي الرياضي الغامض على المجموعة الرجالية و النسائية التي حافظت على ستايل الدار و عكست المزيد من الإطلالات القويّة القريبة من ستايل الروك اند رول و أسلوب الـEdgy.

و إذا أردنا التكلم عن الصيحات، نشير الى أن المعاطف الضخمة و السترات الرياضية كانت المسيطرة على العرض. كما شاهدنا الكثير من الكنزات على اشكال فساتين قصيرة جذابة مطبعة باسم العلامة، و غيرها من التيشيرتات القصيرة أو الـCrop Top التي كتب عليها رسائل مميزة.

كذلك، لا بد من الإشارة الى إطلالات الجينز البارزة في العرض المطرزة بالشك و الترتر، و السراويل الواسعة Flare الى جانب الكنزات الفضفاضة الواسعة، و الكنزات بالياقات العالية التي غطت وجوه العارضين، و تقديم بلين Plein لبعض الفساتين الطويلة التي تم تنسيقها مع جاكيتات و التي تزينت هي أيضاً بالشك و التطريز أو بنقشات مجنونة و فتحات مثيرة.

كما أولت مجموعة فيليب بلين Philipp Plein الحيوية اهتماماً كبيراً بالأقمشة التي تنوعت بين المخمل، الحرير، الساتان، الفرو و الجلد. أما الأحذية فجاءت إما طويلة الساق، أو رياضية عملية بامتياز، فيما اقتصرت لوحة الألوان على الأسود، و الرمادي و لمحات من اللون الاحمر و البرتقالي و البني.

لم يتوقف جنون فيليب بلين Philipp Plein عند التصاميم و التشكيلة فحسب، فقد أذهل المصمم الجميع باختياره لجيرمي ماكس Jeremy Meeks لافتتاح عرضه المثير و هو المدان السابق بحيازة الأسلحة و السرقة و المشهور كأجمل مجرم بعد اعتقاله في كاليفورنيا ثم إنخراطه في عالم الموضة و الأزياء بعد إطلاق سراحه.

هذا و قد حضر عرض فيليب بلين العديد من المشاهير في الصفوف الأمامية أبرزهم المغنية الأميركية مادونا Madonna، كايلي جينير Kylie Jenner، باريس هيلتون Paris Hilton، تيفاني ترامب Tiffany Trump و غيرهم...