فساتين سهرة منفوخة في عرض دولتشي آند غابانا التامودا

نانسي شربل

فساتين سهرة منفوخة في عرض دولتشي آند غابانا التامودا

تجري العادة أن نتابع مع كلّ موسم من أسبوع الألبسة الراقية الباريسيّة، أجمل عروض مجموعة دولتشي آند غابانا التامودا Dolce & Gabbana Alta Moda التي تحدث في ميلانو، لنشاهد أجمل فساتين السهرة والتصاميم الغريبة التي تخصّ بها هذه الدار متابعيها.

إنطلاقاً من هنا، تابعي معنا أجمل فساتين السهرة المنفوخة والمطرّزة التي تشتهر بها دار  دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana لربيع 2017.

فساتين سهرة واسعة وملكية

في مجموعة تألفت من تصاميم فاخرة ومختلفة ومميزة كلّ حسب أسلوبه، جاء عرض دولتشي آند غابانا التامودا Dolce & Gabbana Alta Moda فاخراً وراقياً من خلال الأزياء العصرية والمتداخلة من حيث الألوان مع القصات الملكية التي ترضي ذوق النساء. فاتّسمت موضة فساتين السهرة الطويلة بالقصات التي تتسع من ناحية الخصر مع أقمشة التطريز الفاخر والموسلين متعدد الطبقات الذي يرافق بعض القطع، الى جانب الدانتيل الفاخر الذي يليق باللون الأسود. واللافت حرص هذه الدار على تنسيق بأسلوب متجدد الجاكيتات البراقة والمنفوخة مع القبة الممدودة على كامل الأكتاف لاستكمال هذه الإطلالة الراقية. وبرزت أيضاً موضة فساتين طويلة مع الأقمشة الواسعة والمتتطايرة بزخرفات الورود والتفاصيل المطبعة، لا سيّما تلك المطبّعة بالأزهار والصور العصرية، ورافق هذا النوع من الفساتين موضة جاكيتات الجلد والجينز المنقوشة وموضة الكاب الملكي مع الشرائط التي تلتف حول العنق.

تنانير مستقيمة تصل الى الركبة

الى جانب موضة التنانير المستقيمة والمكللة بالطبعات والوجوه، والبناطيل الكلاسيكية ذات الخصر العالي مع الجيوب الواسعة والمنسقة مع توبات الدانتيل ومعاطف المخمل الواسعة، اختارت دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana  موضة البدلات الرسمية ذات البنطلون الواسع والقميص الذكوري المنسق مع اكسسوار الكرافات الفاخر. ولم تهمل هذه الدار موضة فساتين السهرة الكلاسيكية والمخملية التي تتعدى حدود الركبة، الى جانب موضة فساتين الميدي القصيرة ذات التصاميم الغريبة التي ترتكز على الأكمام المنفوخة والأقمشة البراقة والذهبية التي تسيطر على هذه الفساتين، والطبعات الملفتة للنظر التي تغمر منطقة الصدر. ولا يمكن إلا ان نذكر أكسسوارات الشعر التي تعوّدنا على رؤيتها مع دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana  وقد أتت على شكل رباط للشعر أو تاج ملكي متأرجح بين اكسسوارات الورود والقبعات المميزة المشرقة بتفاصيل الفرو والريش والأزهار الربيعية.