مجموعة الأزياء الراقية من رالف أند روسو لربيع 2017

مجموعة الأزياء الراقية من رالف أند روسو لربيع 2017

أطلقت دار الأزياء البريطانية رالف اند روسو Ralph & Russo مجموعتها الجديدة للأزياء الراقية لربيع و صيف 2017 ضمن اسبوع باريس للهوت كوتور، و شهد العرض الذي لا يمكن وصفه بكلمات قليلة تصاميم تميزت بالفخامة الشديدة و الرقي و الموديلات الساحرة التي تألقت بها العارضات على منصة العرض.

إذاً، نجحت دار الأزياء الشهيرة في إبهارنا كما في كل عام، و قد احتوت التشكيلة على مجموعة مذهلة من الفساتين التي تحبس الأنفاس بتفاصيلها الغنية و الصيحات المتعددة التي احتوتها.

الثنائي الشهير تمارا رالف Tamara Ralph و مايكل روسو Michael Russo اختارا هذا العام تقديم مجموعات من الفساتين ذات القصات الفخمة و الراقية التي يمكن أن تعتمدها المرأة كموضة في إطلالتها النهارية.

و نذكر من هذه الفساتين، الفساتين المتوسطة الطول و القصيرة من الأقمشة الناعمة مع تطريزات فنية ربيعية مطرزة بحرفية.

فساتين طويلة رومانسية

و طبعاً لم تخلُ تصاميم مجموعة رالف أند روسو Ralph & Russo من الفساتين الطويلة التي غلب عليها بريق الذهب و الألوان المعدنية الميتاليكية البراقة و التطريزات من حبات اللؤلؤ اللامعة، و ظهرت التصاميم الأميرية الراقية و الأنثوية المليئة بالرومانسية التي ذكرتنا أحياناً باللباس الياباني التقليدي بالغنى الزخرفي و التطريزات التي أعطت تأثيراً فنياً متموجاً.

أما بالنسبة للأقمشة، فقد وجدنا الأقمشة الفخمة أمثال التول، الأورغانزا و الحرير و الريش على فساتين طويلة ضيقة حينا أو منفوشة الى جانب صيحة الطبقات المتعددة، و قد نثر المصممان الزهور و الورود على الفساتين التي ترجَمت إبداعهما في فن التطريز المتقن.

الكاب نجم العرض

أما الكاب فقد كان نجم عرض ازياء رالف أند روسو Ralph & Russo لربيع 2017 حيث برز كعنصر مكمل لأناقة المرأة و قد قدمته الدار في تصاميم شديدة الروعة مع استعمال افخر انواع الأقمشة و الخامات التي غازلت قوام المرأة و ساهمت في انسداله بكل دلال و هيبة.

المجموعة كشفت كذلك عن باقة من الألوان الراقية و الرومانسية كالذهبي و الفضّي والأبيض و الزهري و الأزرق السماوي و البنفسجي و الأخضر و الأحمر و الأسود.

و بما أنه لا يمكن أن يكتمل أي عرض ازياء راقية من دون فستان الزفاف، أبهرت دار رالف أند روسو Ralph & Russo الحضور بفستان زفاف رائع و فخم التطريز مع الكاب الطويل المنبثق عن الفستان من الريش.