مجموعة الألبسة الراقية من شياباريلي لربيع 2017

نانسي شربل

مجموعة الألبسة الراقية من شياباريلي لربيع 2017

كل سيدة تبحث عن ملابس حيوية ومشرقة بأجمل الألوان عليها مشاهدة عرض الأزياء الفاخر الذي اختارته دار شياباريلي Schiaparelli لمجموعة الألبسة الراقية لربيع 2017 مع تصاميم مريحة وتداخل في الألوان المشرقة والعصرية.

بالفساتين الفضفاضة والألوان البراقة والسراويل المسقيمة التي تصل الى حدود الكاحل، تمايلت عارضات شياباريلي Schiaparelli بكثير من التميز. فهذا العرض جمع بين الزخرفات المشرقة والطابع الغرافيكي العصري الذي لم يسبق له مثيل.

فساتين سهرة واسعة

ارتكزت مجموعة شياباريلي Schiaparelli على الفساتين الواسعة التي أتت قصيرة مع طبعات متموجة ومصحوبة بمعاطف ضخمة حريرية متطايرة على جسم العارضات، الى جانب فساتين سهرة فاخرة وطويلة أتى بعضها موحداً من حيث اللون مع القصات الواسعة التي تكشف عن الأكتاف بتألق شبابي، مع فساتين الكلوش التي تتسع من ناحية الخصر مع نقشات مشرقة بين الورود وزخرفات غرافيكية. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال القبّات العالية مع الشرائط والاكسسوارت الضخمة من قلادات فاخرة وبراقة وصولاً الى موضة الأحزمة العريضة والغريبة.

جاكيتات براقة بألوان الذهبي

واللافت في مجموعة شياباريلي Schiaparelli بروز اللون الذهبي في العديد من التصاميم مثل الجاكيتات البراقة والتنانير والفساتين المستقيمة المشعة بألوان تليق بموضة الأزياء الراقية. فجذبت أنظارنا بتموجات الذهبي البراّق الذي يليق بكافة ألوان البشرة. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال الأحذية الملونة التي رافقت كافة إطلالات عارضات شياباريلي Schiaparelli مع بوتات ملونة ذات الساق العالي الذي يتخطى حدود الركبة بألوان مميزة بين الأصفر والأحمر والأزرق لتليق مع موضة الشورتات القصيرة وتفاصيل وأشكال القلب التي تبشّر ببروز موضة جديدة في المواسم القادمة.

فلنتابع سوياً من خلال هذه الصور مجموعة دار شياباريلي Schiaparelli بكافة التفاصيل والقطع الفاخرة.