عرض Chloé لخريف وشتاء 2016-2017

من اسبوع الموضة في باريس لموسم خريف وشتاء 2016-2017، اختارت الدار العريقة Chloé ان تحتفي بالروح المستقلة للمرأة ورحلتها الى اماكن لم يصلها الانسان من قبل، عبر تشكيلتها الواسعة التي اطلقت عليها اسم Romantic Voyager والمستوحاة من الصحافية والكاتبة الفرنسية Anne-France Dautheville التي قامت في العام 1973 برحلة على دراجتها النارية حول اوروبا والشرق الاوسط، كاول امرأة تقوم بهكذا رحلة باستخدام الـMotocross وبمفردها.

اذن سيطرت على المجموعة الروح الحرة المفعمة بالحيوية، القوة، الشجاعة، الانطلاق والثقة. امرأة Chloe جريئة في إظهار حبها للازياء وانيقة في نفس الوقت. فتصاميمها ليست موجهة لنوع محدد من النساء، بل هي لكل امرأة لديها حس المغامرة، السفر والتجوال. 

الاقمشة التي استخدمت في المجموعة غلبها الفرو، الجلد وقماش الشيفون المنسدل بشكل بوهيمي وبموضة الـ Ruffles، والجوخ السميك الشتوي. 

قدمت مصممة الدار Waight Keller على منصة الازياء تشكيلة من السراويل والتنانير والفساتين الجلدية الضيقة، بينما تألقت موديلات الكاب الطويل والبونشو المليء بالنقوش والاهداب الملونة، كما ضمت العديد من اللوكات الشتوية الصوفية الضخمة Over Size كالمعاطف والتوبات والفساتين، وكذلك احتوت المجموعة على بعض الفساتين الهدلة والانسيابية من اقمشة التول والشيفون والدانتيل، وبعض الطبعات الحيوية. 

اما من حيث الالوان تم التركيز على اللون الابيض، والاسود، والكاميل والابيض والنبيذي.

مشت العارضات بثقة وراحة بازياء خريفية مبتكرة ودافئة، وارتدت جميع العارضات الجزمات والاحذية الشتوية العالية الى الكاحل واتصفت موديلات الجزمات بالأسلوب الكلاسيكي، اما الوانها فكانت البني، البني المحروق، الاسود والخمري. 

ستجدين عزيزتي في مجموعة Chloé مزيج مثير للاهتمام وخيار حيوي وعصري وجريء للغاية للمرأة التي لا تخشى التميز.