عرض ازياء مجموعة GIORGIO ARMANI PRIVE للهوت كوتور لخريف 2021 في باريس

نانسي شربل

عرض ازياء مجموعة GIORGIO ARMANI PRIVE للهوت كوتور لخريف 2021 في باريس

مجموعة GIORGIO ARMANI PRIVE لخريف 2021 أبدعت في طرح مجموعتها ضمن أسبوع الهوت كوتور الراقي في باريس لتحاكي المرأة العصرية بكل أسلوب موضتها وأناقتها من خلال قطع فريدة وجريئة. فأتت مجموعة GIORGIO ARMANI PRIVE لخريف 2021 التي حملت اسم Shine خارجة عن المألوف لتناسب كافة الأذواق مع العديد من التفاصيل اللماعة والموردة والفاخرة.

على وقع مجموعة GIORGIO ARMANI PRIVE لخريف 2021 جاءت الأقمشة الفاخرة والألوان المتنوعة والمتداخلة، الى جانب لوني الأسود والبيج لتبرز أجمل صيحات الموضة المنتظرة في المواسم المقبلة.

موضة أقمشة المخمل والميتاليك

مجموعة GIORGIO ARMANI PRIVE لخريف 2021 بدأت بمزيج بين أقمشة المخمل وتفاصيل الخطوط الميتاليك اللماعة التي رافقت العديد من القطع. فلاحظنا تنسيق موضة الجاكيتات المخملية السوداء مع بناطيل الرمادية اللماعة الواسعة والكلاسيكية بكثير من الانوثة قبل طرح موضة البدلات الرسمية والعصرية في الوقت عينه خصوصاً مع القطع المقلمة البراقة والأخرى المترافقة مع أقمشة التول الشفافة المنسدلة خلف البدلة. واللافت هو تركيز دار مجموعة GIORGIO ARMANI PRIVE لخريف 2021 على اللون البيج الكلاسيكي الذي رافق العديد من القطع سواء من خلال التنانير الواسعة والجاكيتات الرسمية الملفتة من خلال الازرار الجانبية أو من خلال البناطيل المنقوشة ذات الخصر العالي مع الجاكيتات البيضاء المستقيمة.

فساتين فاخرة من الكشكش

كما استعملت مجموعة GIORGIO ARMANI PRIVE أقمشة الشيفون الحريرية والبراقة التي رافقت موضة الفساتين الواسعة التي تأتي طويلة بأسلوب ملكي فاخر. وما ميّز هذه المجموعة تركيز هذه الدار على طبقات الاقمشة الواسعة المترابطة وتفاصيل الكشكش الحيوي والفاخر الذي جعل أغلبية الفساتين ساحرة مع الطبعات الهندسية والطبقات المتعددة من الاقمشة الشفافة. كما نسّقت مجموعة GIORGIO ARMANI PRIVE موضة الكشكش من خلال التوبات الفضفاضة والمنسدلة بقصات غير مستقيمة مع البناطيل النيون عالية الخصر.

فساتين مطبعة بالورود

الى جانب الفساتين التي برزت بأقمشة الكشكش الحيوي والأقمشة البراقة التي سحرتنا مع تمايل العارضات بفساتين السهرة، لاحظنا تركيز مجموعة GIORGIO ARMANI PRIVE لخريف 2021 على مو ضة الفساتين المطبعة بالورود مع القصات الملكية الفاخرة التي رافقت أغلبية القطع مع الأكتاف المكشوفة والأخرى الهندسية والحيوية التي برزت مع الثنيات العريضة أعلى الصدر لجعل اطلالتك فاخرة ومحط أنظار الجميع. وفي هذه القطع أيضاً، أدخلت مجموعة GIORGIO ARMANI PRIVE صيحات الكشكش بأشكال متعدّدة وواسعة مع القصات التي تنسدل من أعلى الخصر بأسلوب شبابي وحيوي.

موضة الشراريب الملونة

أما الشراريب الملونة فلفتت أنظارنا في العديد من القطع والجاكيتات الى جانب موضة حبيبات الكريستال المعدنية التي دخلت الى عالم الموضة من بابه العريض مع قصات الكروب توب المنسقة مع موضة البناطيل الواسعة وعالية الخصر.