عرض أزياء Chloe لخريف وشتاء 2021-2022

لينا نعيم

عرض أزياء Chloe لخريف وشتاء 2021-2022

يبدو أن أسبوع الموضة في باريس لم يستسلم أبدًا للقيود التي فرضتها الجائحة، وعلى الرغم من إلغاء العروض المبرمجة مع الجمهور إلا أنه لم يخلو من عنصر الإبهار، الأمر الذي شهدناه في عرض أزياء  Chloe للملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2021-2022 .

ولادة جديدة للعلامة

رأينا ابتكارات غابرييلا هيرست تنضح في أولى مجموعاتها مع علامة Chloe ، فقد أطلقت هيرست اسم "أفروديت" على مجموعتها من كلوي، لتجسد الأنوثة المرحة والأنوثة البطولية والحكيمة. في حين أن كلا الإطلالات كان مدعومًا بلوحة ألوان من التدرجات الترابية، إلا أن تعامل هيرست مع الإطلالات البوهيمية كان أكثر جرأة.

قصة مكان العرض

اغتنمت هيرست فرصة لا يمكن أن يخلفها سوى حظر التجول الحالي في باريس، حيث صورت عارضاتها وهم يخرجون من براسيري ليب - حيث قدمت مؤسسة كلوي الراحلة غابي أغيون بعضًا من مجموعاتها الأولى - وعبر أحجار سان جيرمان دي بري.

كانت رسالة ساميّة لعلامة تجارية شكلتها النساء إلى حد كبير، حيث أخذت هيرست على عاتقها إرثًا مدفوعًا بالنساء في وقت أصبح فيه المصممون الذكور فجأة يتصدرون العلامات التجارية التي أنشأتها النساء.

أناقة خريفية تحمل روح وإرث العلامة

كان اختيار المصممة لعرض الفساتين فقط يبدو وكأن هذه الفساتين تحفة فنية، إضافة إلى الكارديغان الطويلة المنسوجة يدويًا من أرشيف وتراث Chloe، إلا أنها قامت بتهجينهم باكسسوارات بارزة.

تم إنشاء القطع الضخمة مع Sheltersuit ، وهي منظمة غير ربحية تقدم المساعدات للمشردين ، والتي تعاونت معها أيضًا في سلسلة من حقائب الظهر.

تبني أساليب مستدامة صديقة للبيئة

تمحورت المجموعة حول التغيرات المناخية في مجموعة اعتمدت فيها أساليب الاستدامة وتدابير العمل الخيري المتنوعة للغاية.

الاكسسوارات الملازمة للإطلالات

بدت العارضات بمكياج طبيعي وتسريحات شعر ناعمة منسدلة، بينما برزت كاكسسوارات ملازمة للطلة الحقائب الجلدية والحقائب القماشية مع الشراشيب.

أما الأحذية جاءت متنوعة جدًا بين البوتس والصنادل، كما لفتتنا أيضًا الأحزمة الجلدية التي حددت الخصر بصورة مثالية سواء في الفساتين أو السترات.