عرض ازياء مجموعة Etro لموسم خريف وشتاء 2021 في ميلانو

نانسي شربل

عرض ازياء مجموعة Etro لموسم خريف وشتاء 2021 في ميلانو

عروض ازياء شتاء 2021 في ميلانو سحرتنا في مجموعة  Etroبقطع متنوعة وفريدة من نوعها لتحاكي اطلالة المرأة اليومية بكل أسلوب موضتها وأناقتها التي تتكلّل بقطع فريدة وتصاميم استثنائية تظهر الطابع الأنثوي والمواكب لأجدد صيحات الموضة .

إليك بالتفاصيل المجموعة الكاملة لعرض ازياء مجموعة Etro لموسم خريف وشتاء 2021 في ميلانو لتختاري منها الاكثر تميزاً.

صيحة البناطيل الواسعة

عروض ازياء شتاء 2021 في ميلانو ارتكزت على صيحة البناطيل الواسعة والمريحة، وهذا ما برز أيضاً في عرض ازياء مجموعة Etro مع موضة البناطيل الفضفاضة التي تناسب كافة الأعمار والمناسبات. فتميّزت مجموعة Etro ‏‏بصيحات عصرية برزت من خلال البناطيل الموحدة من ناحية اللون أو المنقوشة برسمات هندسية مزخرفة ليتم تنسيقها مع التوبات المزخرفة والكنزات الكلاسيكية التي برزت بأكتافها الجامدة وتفاصيل الاقمشة المطرزة والرسمات الشبابية من الجهة الامامية.

موضة نقشات النمر

وما لفتنا في عرض ازياء مجموعة Etro لموسم خريف وشتاء 2021 موضة نقشات النمر التي برزت مت خلال الجاكيتات الضخمة الواسعة أو بأسلوب الفساتين الطويلة المتموجة بالوان مشرقة مع الأقمشة المنقوشة. واللافت إهتمام دارEtro  بموضة الكنزات الصوفية مع الرسمات النافرة والموديلات الشبابية المحتشمة مع الياقة العالية والأخرى المتموجة بالوان متداخلة لتضفي الحيوية التامة على القطع.

فساتين مخملية مزخرفة

كما رأينا الى جانب الفساتين الطويلة المزخرفة مع الشق الجانبي في عرض ازياء مجموعة Etro، صيحة ‏الفساتين المخملية الجريئة من خلال القطع القصيرة أو الطويلة لتبرز هذه القطع ‏مدى ‏أهمية هذه الصيحة كجزء أساسي من موضة خريف وشتاء 2021 خلال اسبوع في ميلانو لجعل المرأة ‏واثقة من نفسها ومن ‏أناقتها في ساعات النهار.‏ كما حرصت دار إيترو  ETROعلى إبراز صيحات الفساتين المخملية المزخرفة برسمات فاخرة وحريئة، الى جانب تحديد الخصر بموضة الحزام العريض التي رافقت أغلبية الإطلالات.

موضة الشراريب الحيوية

ومن خلال موضة الشراريب التي تتألق بشكل ملفت للنظر في عرض ازياء مجموعة Etro، لفتنا التركيز على موضة الجاكيتات الطويلة والبارزة من خلال الشراريب الحيوية والمنسدلة على الجوانب. كما لا يمكن أن نتجاهل موضة الشراريب الطويلة الحريرية المنسدلة من الفساتين المخملية، الى جانب صيحة الشال المربوط على الياقة مع الشراريب بطريقة كاجوال ومتجددة في عالم الموضة.