عرض ازياء مجموعة Prada لموسم خريف وشتاء 2021 في ميلانو

نانسي شربل

عرض ازياء مجموعة Prada لموسم خريف وشتاء 2021 في ميلانو

عروض ازياء خريف 2021 المنتظرة في ميلانو برزت في مجموعة Prada الملفتة والمتنوعة، فأتت القطع ‏على قدر التوقعات. هذه التصاميم الشتوية والفاخرة بتفاصيل مميزة ‏ومرحة برزت في عروض ازياء خريف 2021 من خلال التركيز على القصات الواسعة والصيحات الكلاسيكية التي تظهر الطابع الأنثوي لأسلوب المرأة الساحر.

إليك بالتفاصيل عرض ازياء مجموعة Prada لموسم خريف وشتاء 2021 مباشرة من منصات ميلانو.

بدلات رسمية ملفتة

عكست موضة الازياء التي اختارتها دار Prada أناقة البدلات الرسمية التي لفتت الأنظار من خلال التنانير الواسعة التي تصل الى حدود الركبة مع الفراغات البارزة على كامل التنورة بأسلوب جريء الى جانب موضة البليزر الكلاسيكية التي تبرز بأكمام نصفية مزمومة بطريقة لا تخف أكمام التوب المتموجة والملونة خلفها بأسلوب راقي ومميز. أما البناطيل المنسقة مع البدلات فأتت مستقيمة وضيقة الارجل من الأسفل بقصة تصل الى حدود الكاحل.

موضة المعاطف البراقة

ومن أجمل ما لفتنا في عروض ازياء خريف 2021 ضمن مجموعة Prada موضة المعاطف الضخمة والطويلة لتنسدل براحة تامة وبقصات استثنائية. فلفتنا موضة المعاطف الملونة التي يمكنك اختيارها بأسلوب الفستان مع الاكمام الفضفاضة. كما أتت معاطف الفرو فاخرة وملفت للنظر مع الياقة العريضة التي لا تظهر حدود الياقة. واللافت في عرض Prada موضة المعاطف البراقة مع حبيبات الباييت النافرة التي برزت على كامل التصاميم المستقيمة التي تصل الى حدود الكاحل، بالإضافة الى صيحة الازرار الكبيرة والمستقيمة من الجهة الامامية التي أتت مميزة مع المعاطف

موضة الكاب الواسع

واللافت تركيز عروض ازياء خريف 2021 في مجموعة Prada مع جاكيتات البومبر الضخمة والطويلة لتنسيقها مع التنانير الواسعة التي تصل الى حدود الركبة. أما موضة الكاب الواسع والقصير الذي لا يخف الاكتاف فأتى بأسلوب كلاسيكي من ناحية الألوان الداكنة ليبرز مع التصاميم المنقوشة والزخرفات المتداخلة والملونة لتضفي سحراً خاصاً على هذه المجموعة.

موضة فساتين الترتر

كما أتت مجموعة ‏Prada‏ مميزة بموضة الفساتين البراقة وتفاصيل الترتر الملونة التي تأتي بأسلوب حيوي على كامل الفستان الواسع والذي يتخطى حدود الركبة. ولم تتردد هذه الدار بتنسيق موضة كاب الفرو مع هذه القطع بطريقة مناسبة لسهرات خريف 2021. كما أضفت موضة الجمبسوت الأسود المزيد من الاناقة على هذه المجموعة، من دون أن ننسى النقشات والزخرفات البارزة على أعلى التصميم بأسلوب عصري خصوصاً مع القفازات الجلدية الملونة التي برزت في أغلبية تصاميم Prada.